DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

البلوز والريدز.. لا بديل عن الفوز!

في قمة مباريات الجولة الـ 21 بالبريميرليج..

البلوز والريدز.. لا بديل عن الفوز!
يستقبل فريق تشيلسي نظيره ليفربول، اليوم الأحد، بملعبه «ستامفورد بريدج» في مواجهة نارية تتصدر مباريات الجولة الـ 21 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويحتل تشيلسي المركز الثاني برصيد 42 نقطة، بسلم ترتيب البريميرليج، وبفارق نقطة عن ليفربول الثالث، ويرغب الفريقان في تحقيق الفوز حتى لا تتسع الفجوة مع مانشستر سيتي المتصدر أكثر.
تصحيح الأخطاء
اعترف الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، أن استعدادات البلوز لمواجهة ليفربول، ستتضمن مراجعة شاملة لأداء الفريق لتصحيح الأخطاء واختيار أفضل العناصر الممكنة لخوض المباراة.
غيابات البلوز
وسوف يغيب ريس جيمس عن مواجهة ليفربول بسبب إجهاد في أوتار الركبة، بالإضافة لتياجو سيلفا بسبب مشكلة في الفخذ، وأندرياس كريستينسين الذي يعاني من مشكلة في الظهر، كما لديه أيضا مجموعة من اللاعبين يعانون من آثار فيروس كورونا المستجد مثل تيمو فيرنر.
الحال من بعضه!
قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن ثلاثة لاعبين والمزيد من أفراد الطاقم المعاون أصيبوا بكوفيد 19 قبل مواجهة تشيلسي، موضحا: «لا نعيش أفضل لحظاتنا حاليا».
وأضاف: «ليس بوسعي الكشف عن أسماء المصابين لأن الفحوصات لم تكتمل وأيضا نتائج المسحات لكنكم ستعرفون اليوم من خلال قائمة المباراة».
وأتم: «نتعامل مع الأمر بشكل يومي. يشبه اليانصيب كل صباح. لا تعرف حقا ما الذي سيحدث بعد عدة ساعات».
878.5
861
مليون يورو
القيمة السوقية للبلوز
مليون يورو
القيمة السوقية للريدز
27
27.3
هداف البلوز:
هداف الريدز
ماسون مونت
محمد صلاح
الريدز
البلوز
07
15
هدفا
17
الأجانب
18
19