DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتفاق ينتعش بعودة الكويكبي

كورونا تبعد الهوساوي

الاتفاق ينتعش بعودة الكويكبي
الاتفاق ينتعش بعودة الكويكبي
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيسي للمواجهة المرتقبة التي تجمعه بأبها مساء غد الخميس، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وتركز التدريب على النواحي التكتيكية، حيث طبق المدرب الصربي فلادان ميلوشيفيتش عددا من الرسومات التكتيكية الراغب بتنفيذها خلال مواجهة أبها، حيث طالب اللاعبين بضرورة التركيز طوال دقائق المواجهة، والحرص على امتلاك الكرة لأكبر وقت ممكن، مع الاعتماد على التسديد من الكرات الثابتة والمتحركة.
لقاء أبها قد يشهد عودة جزئية لنجم الفريق محمد الكويكبي، فيما تأكد غياب المدافع سنوسي الهوساوي عقب أن كشفت الفحوصات عن إصابته بـ «فايروس كورونا».
وينتظر أن تكشف الفترة التي تعقب لقاء أبها عن بعض التحركات الاتفاقية في فترة الانتقالات الشتوية، وأهمها التعاقد مع الألماني أمين يونس، وتجديد عقد الحارس الجزائري الدولي رايس مبولحي.
من جهة أخرى وقعت إدارة الاتفاق عقدا احترافيا مع لاعب فئة الشباب لكرة القدم بالنادي عبدالرحمن عبدالقادر (ظهير أيمن) لمدة سنتين ونصف مع أفضلية التجديد.
وجرت مراسم التوقيع في قاعة المؤتمرات بالنادي بحضور الرئيس التنفيذي معاذ العوهلي، الذي بارك للاعب هذا التوقيع متمنيا له التوفيق في مواصلة مسيرته المقبلة مع النادي، طالبا منه البذل والعطاء لخدمة الفريق.
وقال العوهلي: نسعد في نادي الاتفاق بالتوقيع مع أحد نجوم الفئات السنية بالنادي، فالاتفاق حريص كل الحرص على اكتشاف المواهب وتطويرها والمحافظة عليها من أجل مستقبل فارس الدهناء.
من جهته عبر عبدالقادر عن سعادته الكبيرة بالثقة التي منحت له من إدارة نادي الاتفاق ومن اللجنة الفنية بالنادي والتي توجت بتوقيعه العقد الاحترافي، ووعد عبدالقادر الجماهير الاتفاقية بأن يكون عند حسن الظن، وبأن يعمل بجد من أجل الوصول للفريق الأول وتمثيله في المستقبل القريب.