DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

روز يطالب لاعبي دورتموند بـ"الثبات على المستوى"

روز يطالب لاعبي دورتموند بـ"الثبات على المستوى"
روز يطالب لاعبي دورتموند بـ
طلب ماركو روز المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم من اللاعبين المزيد من "الاستدامة والثبات على المستوى" قبل مباراته أمام مضيفه هوفنهايم المقررة غدا السبت بالدوري الألماني (بوندسليجا) بعد أن ودع الفريق منافسات كأس ألمانيا.
وفشل دورتموند في الحفاظ على اللقب الذي توج به في الموسم الماضي بعد الخسارة 1 / 2 أمام سانت بولي. ويدخل دورتموند مباراته أمام هوفنهايم محتلا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري بفارق ست نقاط خلف بايرن، المتصدر، والذي يواجه هيرتا برلين بعد غد الأحد.
وقال روز اليوم الجمعة :"إذا خسرنا مباريات فإن كل شيء سيكون محل تساؤل. مهمتنا كفريق هي ألا نخدم هذه الأفكار المتداولة التي تأتي إلينا باستمرار".
وأضاف :"هذا هو الوضع، وهذا ما يجب علينا العمل عليه".
ودائما ما كانت عقلية الفريق مثار تساؤلات في المواسم الأخيرة، وستكون مواجهة هوفنهايم، صاحب المركز الرابع، اختبارا جديدا له.
وأكد المدرب: "الحقيقة هي أننا ليس لدينا أعذار" عقب الخسارة أمام سانت بولي" لأننا خرجنا".
وقال روز، الذي تولى تدريب الفريق مع بداية الموسم، إن الطلب الذي طلبه من اللاعبين هو أن يكونوا أكثر استدامة وثباتا على المستوى.
ويمكن أن يستعيد دورتموند خدمات محمود داوود في مباراة هوفنهايم، وعلى الأرجح سيلعب بدلا من أكسيل فيتسل، ولكن سيستمر غياب إمري تشان وجيوفاني ريينا لعدم جاهزيتهما.