DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

كورونادو يقلق كوزمين

قبل مواجهة النصر المرتقبة

كورونادو يقلق كوزمين
كورونادو يقلق كوزمين
كورونادو
كورونادو يقلق كوزمين
كورونادو
اضطر ضيق الوقت وغياب عدد من اللاعبين المشاركين مع منتخبات بلادهم خلال الفترة الحالية، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الروماني كوزمين كونترا للاكتفاء بإقامة التدريبات اليومية في مقر النادي مع خوض لقاء ودي وحيد سيجمعه بنيوكاسل الإنجليزي في جدة، دون إقامة أي معسكر خارجي يتسبب في خسارة الفريق بعض الأيام التدريبية.
وكان المدرب الروماني قد عقد اجتماعا مع الجهاز الطبي للفريق ومدرب اللياقة فيه، حرص من خلاله على التأكيد على ضرورة تجهيز صانع ألعاب الفريق البرازيلي كورونادو بأقرب وقت ممكن، وذلك باستغلال فترة التوقف الحالية.
ويتطلع كوزمين لاستعادة خدمات اللاعب البارز، الذي غاب عن اللقاءات الثلاثة الأخيرة للعميد بسبب الإصابة، وذلك قبل المواجهة المهمة التي تجمعه بالنصر في أحد كلاسيكيات الدوري السعودي للمحترفين، حيث يتوقع أن ترسم المواجهة التي تقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في 11 من شهر فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مسار البطل فيه.
يذكر أن هذا اللقاء سيجمع الاتحاد متصدر جدول الترتيب العام برصيد 41 نقطة، ووصيفه النصر الذي يملك 35 نقطة في رصيده، حيث سيخوض الاتحاد لقاء آخر قبل لقاء النصر يجمعه بأبها في المحالة.
من ناحية أخرى، ستحدد نتائج منتخب مصر في الأدوار الإقصائية لكأس الأمم الأفريقية، موعد عودة قائد الدفاع أحمد حجازي للتدريبات الاتحادية، بعدما غاب عن الفريق خلال الجولات الأخيرة.
الاتحاد في الدوري
17
لعب
13
فاز
02
تعادل
خسر
34
41
13
01
له
نقاط
عليه
الترتيب