DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

26 ألف مستفيد من برامج «نور» بغرب الدمام في شهر

26 ألف مستفيد من برامج «نور» بغرب الدمام في شهر
استفاد من خدمات جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب الدمام «نور» 26 ألف مستفيد، حسب التقرير الشهري لأقسام الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات والقسم النسائي في شهر يناير الماضي خلال تنفيذ 499 برنامجا تنوعت بين البرامج الحضورية وعن بُعد، بينما اعتنق 5 أشخاص الدين الإسلامي الحنيف خلال الشهر الماضي.
كما أقامت الجمعية العديد من الأنشطة في الشهر الماضي، والتي تهدف إلى تعزيز مفهوم الدعوة الشاملة والممنهجة بإبداع واحترافية عبر وسائل وشراكات وكوادر متخصصة قائمة على فهم الواقع والمستجدات، والتي تكللت بالنجاح في الإسهام باعتناق 4 أشخاص للدين الإسلامي الحنيف، وتنفيذ 449 برنامجا مختلفا تنوعت بين الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات.
وكثف قسم الجاليات عددا من البرامج للمسلم الجديد والمسلم الأصيل ودعوة غير المسلمين والجولات الدعوية، وإنتاج المقاطع الدعوية بتنفيذ 462 برنامجا، ودروس تفسير القرآن والكلمات والمحاضرات باستفادة 23689 شخصا من الجاليات الهندية والفلبينية والبنغالية.
ونفذ قسم الدعوة بالجمعية 27 محاضرة ودرسًا في المساجد والجوامع، واستفاد منها 1215 شخصا، إضافة إلى مشروع المصلى المتنقل الذي أفاد 1200 شخص خلال الشهر الماضي، كما أقام القسم النسائي محاضرتين استفادت منهما 152 مستفيدة.