DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

ليلة طربية على أنغام وائل كفوري ورحمة رياض بموسم الرياض

ليلة طربية على أنغام وائل كفوري ورحمة رياض بموسم الرياض
في ليلة غنائية حافلة بعذوبة الإحساس وسحر الموسيقى، أحيا المطرب اللبناني وائل كافوري والمغنية العراقية رحمة رياض، حفلا غنائيا على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات النسخة الثانية من موسم الرياض بحضور 4600 مشاهد.
بدأ الحفل بصعود المطربة رحمة رياض على المسرح في تمام الساعة العاشرة، وسط استقبال حافل من الجماهير، ووجهت الفنانة تحية إلى الجمهور السعودي، كما وجهت الشكر إلى المملكة على حسن الضيافة، وشدَت بأكثر من 15 أغنية؛ فغنت «وعد مني، الله كريم وياهم، وينك حبيبي، اقهر بروحي، أتحداكم، الكوكب، اله أكلهم عنودي، يهزك الشوق، معقول»، وغيرها من الأغاني التي يفضلها الجمهور.
وجاءت اللحظة التي انتظرها الجمهور بصعود النجم والمطرب اللبناني وائل كفوري، وسط هتافات وتصفيق حاد من محبيه، وبدأ الفنان إطلالته على المسرح بأشهر أغانيه التي يحبها الجمهور «غربوك» حيث شاركه الجمهور الغناء.
ورحب كفوري بالجمهور السعودي، موجها الشكر إلى المملكة وإلى هيئة الترفيه، كما وجه الشكر للشركة الراعية على حسن الضيافة والتنظيم الاستثنائي للحفل، وقدم كفوري باقة من أجمل أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، مثل: «عمري كلو، سألوني، كلنا مننجر، ليل ورعد، وقت لبنساكي، البنت القوية، خايف، بيحن، ما وعدتك، قالوا الصبر».
وشهد مسرح أبو بكر سالم خلال الحفل استعدادات مكثفة لتسهيل دخول الجمهور وفق الإجراءات الاحترازية، واقتصر الدخول على الأفراد مكتملي التحصين وفقًا للحالة في تطبيق توكلنا «محصن»، مع تطبيق عمليات التباعد الاجتماعي بين مقاعد الجماهير.