DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

ليلة الطرب والفن الأصيل مع «الجوهر» و«أنغام»

ليلة الطرب والفن الأصيل مع «الجوهر» و«أنغام»
يترقب عشاق الطرب والفن الأصيل حفل الفنانين عبادي الجوهر وأنغام على مسرح «أبو بكر سالم» في «رياض بوليفارد سيتي» اليوم الخميس، وذلك ضمن فعاليات «موسم الرياض»، ويُعد هذا الحفل أحد الحفلات المنتظرة، إذ سيجمع عملاقين في الفن، ولهما شعبيتهما وجمهورهما الكبير في شتى أنحاء العالم العربي.
وكشفت الشركة المنظمة عن مفاجأة جديدة للجمهور في الرياض، بإحياء الفنانة أنغام أولى حفلاتها في 2022 بالرياض، ونشرت صورة بوستر الحفل الذي تشارك فيه أنغام مع الفنان عبادي الجوهر، وذكرت الشركة تفاصيل الحفل وقالت: «أجمل حفلات موسم الرياض.. الفنان عبادي الجوهر والفنانة أنغام».
ونشر حساب موسم الرياض على تويتر، تفاصيل الحفل، فقال: في رحاب الطرب الأصيل، تنتظرنا ليلة مُزخرفة بأعذب الألحان مع أخطبوط العود عبادي الجوهر والفنانة أنغام، ويأتي الحفل قبل مشاركة الفنان عبادي الجوهر في حفل في جلسات العاذرية بالرياض مع علي بن محمد وأميمة طالب، وبعد مشاركة أنغام في حفل «تريو الرياض» في رأس السنة بمشاركة عدد من النجوم العرب.
ولن يكون هذا اللقاء من قِبل «الجوهر» أو «أنغام» الأول مع جمهورهما منذ بدء فعاليات «موسم الرياض»، ولكنه الحفل الأول الذي سيجمعهما معًا، لذلك فمنذ بدء طرح التذاكر، تم حجز أغلب المقاعد، والاقتصار على دخول المحصنين «جرعتين» وفقا للحالة في تطبيق «توكلنا»..