DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

جارديم.. في مرمى نيران الهلاليين

مطالبات هلالية برحيله العاجل

جارديم.. في مرمى نيران الهلاليين
شنت الجماهير الهلالية هجوما حادا على المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، وذلك بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق الهلالي بنتيجة 0-4 أمام الأهلي المصري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي أقيمت أمس السبت على ملعب آل نهيان، في كأس العالم للأندية بالإمارات.
طالب صالح النعيمة أسطورة الهلال برحيل جارديم، وقال عبر حسابه على «تويتر»: «لم يعد هناك مجال للمكابرة فقد حان الوقت لرحيل المدرب، ومحاسبة المقصر من اللاعبين».
وتابع النعيمة: «الجميع يتحمل ما حدث.. اللاعبون دخلوا اللقاء بغرور وتعالٍ.. والمدرب ساعد في ذلك بدخوله بتغييرات غير منطقية في هذا الوقت».
فيما قال فيصل أبو اثنين لاعب الهلال السابق عبر تويتر: «التأخر بهدفين وطرد اللاعب بريرا وكنو ومستوى سيئ وتشكيلة غريبة كلها مؤشرات تدل على خسارة المركز الثالث وبنتيجة كبيرة».
وتابع: «لأن المدرب جارديم يحب أن يعطي فرصة لتشكيلة جديدة تلعب لأول مرة مع بعض في بطولة مهمة جعلت الفريق يهتز».
واختتم: «ظلم للهلال بهذا المدرب الضعيف وهذا التخبط».
من جانبه قال الناقد الرياضي علي الزهراني عبر حسابه في تويتر: «عندما يبدع حارس مرماك ويتألق ويقدم نفسه في مواجهتين كنجم أول فيهما ومن ثم تقرر أن تجعله حبيس دكة الاحتياط، فأنت هنا لست مدربا أنت هنا سباك».
بدورها طالبت الجماهير الإدارة الهلالية بالتحرك السريع لإنقاذ الفريق، وقالت الجماهير عبر السوشيال ميديا: «يجب عليكم التحرك سريعاً بالبحث عن مدرب بديل ينقذ الهلال من تخبطات جارديم لاسيما وأنه حصل على فرصة سابقة بعد تجديد الثقة، لكن الصورة اكتملت الآن ويجب التغيير».
كما خاطبت الجماهير الهلالية رئيس الهلال فهد بن نافل، وطالبته بإيجاد حل عاجل، وقالت: «جماهير الزعيم لن تتقبل سماع كلمة «جددنا الثقة في المدرب».. إقالة جارديم هي المطلب الأول وبعدها تأتي الحلول الأخرى».
وقال أحد مشجعي الهلال: «إقالة جارديم بطولة أغلى من المركز الثالث عالمياً، هذا المتدرب في كل مباراة يلعب بتشكيلة مُختلفه يُفاجئ بها جماهيره وفريقه قبل أن يُفاجئ الخصم، أغلب اللاعبين ليسوا مرتاحين لطريقته، الجماهير كلها ضده، استمراره هو عقوبه للهلال، وإدارة الهلال هي من تتحمل كل ذلك».
بينما رشحت بعض الجماهير الهلالية الرباعي فان مارفيك وفيتوريا وخيسوس ودياز لتولي أحدهم تدريب الفريق بحكم أنهم خيارات متاحة وعدم توليهم تدريب فرق في الوقت الحالي.