DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

أنغام وعبادي يطربان 6 آلاف متفرج بمسرح أبو بكر سالم

أنغام وعبادي يطربان 6 آلاف متفرج بمسرح أبو بكر سالم
ليلة طربية من الطراز الرفيع أحياها المطربان أنغام وعبادي الجوهر في واحدة من أجمل حفلات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم، حضرها أكثر من 6 آلاف شخص من محبي الطرب والموسيقى.
وشهد الحفل صعود المطربة أنغام بإطلالة مميزة على المسرح، وسط استقبال حافل من الجماهير، ووجهت تحية إلى الجمهور السعودي، كما وجهت الشكر للمملكة على حُسن الضيافة، ثم قدمت باقة من أجمل الأغنيات مع تفاعل كبير مع الجمهور، فغنت أكثر من 12 أغنية، أبرزها: «هتمناله الخير، أنا ممكن أكتب لك تعهد، ونفضل نرقص، يا ريتك فاهمني، لو اختار ما بين نفسي وما بينك»، وغيرها من الأغاني التي استمرت على مدار ساعة ونصف الساعة.
بعدها استقبل الجمهور عبادي الجوهر بالهتافات والتحية، وفور صعوده على المسرح وجه التحية للجمهور السعودي متمنيا له قضاء ساعات ممتعة، ليشدو بعدها بباقة من أجمل أغانيه على مدى ساعتين، فغنى: «أول ليلة، غبتي عني، ما هي ليلة، حبيبتي جرحي وأنا ما نتفق، الجراح أرحم من فراقه دقية، هيا جرحتني بس عيشي بقلبي، آه يا تعب المسافر، تكفى تعال الحين» وغيرها من الأغاني.
وشهد مسرح أبو بكر سالم خلال الحفل استعدادات مكثفة لتسهيل دخول الجمهور وفق الإجراءات الاحترازية، واقتصر الدخول على الأفراد مكتملي التحصين وفقا للحالة في تطبيق توكلنا «محصن»، مع تطبيق عمليات التباعد الاجتماعي بين مقاعد الجماهير.