DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

تعاون بين «الشرقية» و«عقارات الدولة» لتبادل البيانات والمعلومات

تعاون بين «الشرقية» و«عقارات الدولة» لتبادل البيانات والمعلومات
اطلع أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير، على إستراتيجية الهيئة العامة لعقارات الدولة، والمبادرات المنبثقة منها، إضافة إلى تبادل الآراء والمقترحات التي تعزز التعاون المشترك.
وأكد م. الجبير، خلال الاجتماع مع محافظ الهيئة إحسان بافقيه، والوفد المرافق له، بمقر الأمانة، أمس، دعم وتعاون الأمانة مع الهيئة في كافة ما يخدم هذا القطاع، وأهمية هذه الزيارة التي تسهم بشكل كبير في تطوير جوانب مختلفة. ونوه بالجهود الكبيرة والمتميزة التي تبذلها الهيئة في تنظيم عقارات الدولة وحمايتها ورفع كفاءتها والتي تخدم الصالح العام، مشيرًا إلى أن هذا الاجتماع استهدف تبادل الخبرات والملاحظات التي تصب لصالح العمل خاصة. وأوضح أن هناك ارتباطًا كبيرًا بين القطاع البلدي والهيئة، فيما يتعلق في قطاع العقار، مبينا أن هذه الزيارة ستسهم في تحقيق الأهداف المرجوة التي ستعود لصالح الوطن.
وناقش الطرفان كذلك المواضيع المشتركة ذات الصلة بين القطاع البلدي، وتبادل البيانات والمعلومات والمواضيع ذات العلاقة، والاطلاع على الإستراتيجيات المتعلقة بعقارات الدولة والإجراءات التي تعمل على تسريع وتيرة العمل والخدمات الرقمية وآليات الربط بين القطاع البلدي والهيئة في بعض المجالات. من ناحيته، أكد محافظ هيئة عقارات الدولة أن الهيئة تسعى من خلال عقد هذه الاجتماعات والزيارات إلى تعزيز التعاون، والتكامل مع المنظومة الحكومية والوقوف على الفرص المتاحة لتحقيق الأهداف الإستراتيجية، منوهًا بأن الاجتماع تناول الاحتياجات والممكنات التي تستهدف الأمانات، وآليات التعاون، والاستفادة من أهم التجارب الناجحة.
جاء ذلك بحضور نائب المحافظ لشؤون العقارات م. ناصر الشيحة، وعدد من مسؤولي الهيئة، ووكيل الأمين للتعمير والمشاريع م. مازن بخرجي، ووكيل الأمين لشؤون البلديات م. محمد الحسيني.