DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رجال الدانة.. قول وفعل

رجال الدانة.. قول وفعل
رجال الدانة.. قول وفعل
منذ تسلم الإدارة الجديدة في نادي الخليج مسؤولية إدارة النادي بقيادة المهندس علاء الهمل، وهم في سباق وحرب طاحنة مع الوقت..
تبذل إدارة الخليج جهدا جبارا على أكثر من صعيد، فهي تسعى لتحقيق نتائج مرضية وطموحة في مختلف الألعاب، والمحافظة على تفوق بعضها والنهوض بالأخرى، وكذلك استحداث ألعاب جديدة. من جانب آخر، تسعى لتوفير موارد مالية لتسيير أمور النادي وسداد المستحقات والديون المتراكمة قبل مجيئها، وهذا وحده تحدٍّ كبير. ولعل المشجع بعيد عن الصعوبات والعوائق الكبيرة، التي تعترض طريق النجاح.
فالخليج ليس كباقي الأندية، التي تركز وتجتهد للعبة أو لعبتين، الخليج نادٍ متكامل وجميع ألعابه المختلفة الفردية والجماعية في الدرجة الممتازة، وبعض الألعاب تنافس بقوة على المراكز الأولى.
لكن المهمة الأصعب، التي تعمل هذه الإدارة لتحقيقها هي عودة فريق القدم إلى مصاف دوري المحترفين، هذا الصعود هو المطلب المُلحّ لكل عشاق الدانة.
ومع كل ما سبق أثبتت إدارة الهمل قدرتها على كسب ثقة وزارة الرياضة من خلال الالتزام بكل متطلبات الحوكمة وتحقيق أعلى مستويات الضبط الإداري، الذي أكسب هذه الإدارة الاحترام والتقدير على كل المستويات.
ولعل حصول النادي على الكفاءة المالية مؤخراً وسداد كل الالتزامات، هو دليل أن العمل المتقن مستمر رغم الصعوبات، وأن الحلول موجودة والرغبة بجعل الخليج في مقدمة الأندية السعودية تسير في الطريق الصحيح.
رغبات الجماهير وأحلامهم بتحقيق البطولات لا تتوقف ولا تتراجع، وذلك للثقة الكبيرة، التي يحملها الجمهور لنجوم الفرق، وكذلك قدرة المسؤولين على إيصال هذه الفرق للذهب.. ولكن رغم كل ذلك ما زال الدعم من قبل جماهير الخليج شبه معدوم في الوقت الذي يحقق فيه فريق القدم نتائج مميزة ويتصدر دوري الدرجة الأولى، وعلى بُعد مباريات قليلة جداً لتحقيق الصعود، الذي سيفتح للنادي طريق العودة للمكان، الذي يليق باسم الخليج وسيهات.
حان الوقت ليبادر أبناء الدانة بتقديم الدعم المادي، والمساندة الإيجابية الفعّالة، وصنع المبادرات التي تكفل تنفيذ كل الأهداف والبرامج الطموحة، التي يسعى لها النادي في كل ألعابه وفي مقدمتها كرة القدم، هذه الأهداف تحتاج للمال وبدون وقفة أبناء الدانة يصعب تحقيق آمال الجماهير وإسعادهم.
رجال المال والأعمال في سيهات من حق الخليج عليكم مساندته في مثل هذا الوقت الحساس في مشوار الصعود، ومن حق الجماهير السيهاتية عليكم إسعادهم بدعمكم للفريق.
على إدارة النادي التحرك نحو رجالات الخليج وزيارتهم وتحفيزهم ودعوتهم لتقديم الدعمين المادي والمعنوي للفريق، الذي يسير بخطى ثابتة لتحقيق الصعود.
ما زال المهندس عبدالله السيهاتي وأبناء الحاج عبدالله المطرود يتحملون ويتصدون لكل متطلبات واحتياجات النادي بشكل عام وفريق كرة القدم بشكل خاص.
يجب ألا تترك إدارة النادي تحارب وحيدة في مواجهة الالتزامات الكبيرة، خاصة والفريق يقترب من الصعود.
@khaled5Saba