DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

وليد عبدالله جاهز للديربي

روسو يركز على التسديد بعيد المدى

وليد عبدالله جاهز للديربي
وليد عبدالله جاهز للديربي
أصبحت شركة صندوق شرفة للاستثمار، راعيا رسميا لنادي النصر، لثلاث سنوات ونصف بدءا من هذا الموسم، وسيكون شعار الشركة على صدر قميص لاعبي الفريق، بالإضافة للعديد من المزايا الإعلانية.
وأعلن حساب النادي الرسمي عن توقيع عقد الشراكة في ساحة النصر، ملعب «مرسول بارك»، بحضور رئيس نادي النصر مسلي آل معمر، ونائب الرئيس التنفيذي للشركات عبدالله الزيد.
وكشفت المصادر أن إدارة النصر في طريقها لإبرام عدد من عقود الرعاية خلال الأيام المقبلة، بهدف زيادة موارد النادي المالية.
من ناحية أخرى، غرمت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم السعودي، البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر الأول 30 ألف ريال، بسبب ما وصفته بـ«الإساءة الإعلامية» تجاه مسؤولي مباراة الاتحاد والنصر، إضافة إلى «الإساءة الإعلامية» تجاه المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب الاتحاد، في الوقت الذي رفضت فيه، الشكوى التي تقدم بها المغربي عبدالرزاق حمدالله على نادي النصر وأحمد الغامدي المدير التنفيذي بشأن «مخالفة النصر للنظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم».
وقررت لجنة الانضباط تغريم رئيس نادي النصر مسلي آل معمر، 20 ألف ريال يال بسبب الإساءة الإعلامية تجاه مسؤولي مباراة الاتحاد والنصر عبر حسابه الشخصي على «تويتر».
ميدانيا، استعاد النصر حارس مرماه وليد عبدالله، وبات جاهزا للمشاركة في مباراة الديربي التي تجمعه بالهلال يوم غد الاثنين على ملعب مرسول بارك بالرياض في الدور ربع النهائي لكأس الملك، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في المباراة الدورية أمام الاتحاد وخروجه متأثرا بها مع نهاية الشوط الأول، قبل أن يغيب عن المباراة الماضية أمام الباطن لنفس السبب.
وواصل الفريق تدريباته على ملعب مرسول بارك، بمشاركة جميع اللاعبين، وركز المدرب الأرجنتيني ميغيل روسو على الجوانب اللياقية المتنوعة، والتمارين التكتيكية، والتسديد على المرمى، قبل أن يختتم التدريبات بمناورة على منتصف الملعب.