DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أناشد ولي العهد ووزير الرياضة النظر في وضع التحكيمالنصر مستقصد.. ورئيس لجنة الحكام اعترف بكوارث حكامه

وصف خروج فريقه بغير اللائق.. آل معمر:

أناشد ولي العهد ووزير الرياضة النظر في وضع التحكيمالنصر مستقصد.. ورئيس لجنة الحكام اعترف بكوارث حكامه
ناشد مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، والأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، بالنظر في وضع الرياضة السعودية من حيث التحكيم، واصفاً خروج فريقه من مسابقة كأس الملك بغير اللائق، وقال آل معمر في تصريحات لوسائل الإعلام عقب خسارة فريقه أمام الهلال 1-2، في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الملك، «لدينا رجل يدفع مئات الملايين ويصرف الكثير من أجل الرقي بنادٍ يعتبر من أكبر الأندية في آسيا، وإسعاد جماهيره العريضة، لكن في لحظة واحدة يضيع كل شيء».
وأضاف «في مباراة الاتحاد الدورية والتي تعتبر مفصلية بالنسبة لنا للمنافسة على لقب الدوري، حدث فيها كوارث تحكيمية، وذهبت للجنة الحكام واجتمعت معهم، واعترفوا بالكوارث التي حدثت فيها، ثم تأتي مباراة خروج مغلوب، وتتكرر نفس الأخطاء والكل شاهد ما حدث، وهذه الأخطاء ليست جديدة بل من الموسم الماضي وقبل رئاستي للنادي، وهذا دليل على أن النصر هو المستقصد حيث خرج من المنافسة بسبب أخطاء الحكام» وزاد رئيس النصر «إذا تم تكليف حكم سعودي تضرر منه النصر، وإذا طالبنا بحكام أجانب ودفعنا تكاليفهم أيضاً تضرر النصر، وما يحدث لا يليق بالرياضة السعودية» منوهاً إلى أن بعض لاعبي الفريق الأجانب أبدوا استغرابهم مما يحدث للفريق من التحكيم، ولم يشاهدوه في أي دولة أخرى.
وطالب مسلي بمحاسبة رئيس لجنة الحكام واتحاد القدم، وقال «مانويل نافارو رئيس لجنة الحكام يجتمع معنا ويبرر، وهو من يختار الحكام، وإذا كان غير قادر على اختيار حكام أكفاء لماذا يستمر في اللجنة؟ ولماذا الأخطاء تتكرر ولا نجد من يحاسب؟ نحن نعمل ليل نهار وجمهورنا يحاسبنا، لكن من يحاسب رئيس لجنة الحكام ومن يحاسب الاتحاد السعودي لكرة القدم؟».