DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

صالات القادسية أبطال الثلاثية

ضم السوبر للدوري والكأس

صالات القادسية أبطال الثلاثية
توج فريق القادسية، بلقب كأس السوبر السعودي لكرة قدم الصالات في نسخته الأولى، بعد تغلبه على نظيره فريق الأتفاق، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت ، على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية في القطيف.
وكان فريق القادسية، قد أفتتح أهداف اللقاء عن طريق اللاعب البرازيلي ويسلي دي سوزا بوتشينو عندالدقيقة الثامنة، ليعود اللاعب نفسه ويضيف الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة الخامسة عشر،ليستمراللعب حتى أعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بهدفين دون مقابل للقادسية.
وفي الشوط الثاني، كان اكثر قوة ونديه من سابقه، حيث دخل الاتفاق من اجل تقليص وتعديل النتيجة بينما دخل القادسية بغية المحافظة على تقدمة او تعزيزها، ليتمكن قائد الاتفاق من تقليص النتيجة فيالدقيقة الحادية عشر، ليستمر اللعب حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز القادسية بهدفين مقابل هدف.
وفي نهاية اللقاء، قام عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم نزيه آل نصر ، برفقة المديرالتنفيذي للجنة المسابقات عبدالعزيز الخميس، بتتويج فريق القادسية، الفائز بالبطولة وتسليمه كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما تم تسليم فريق الاتفاق الحاصل على المركز الثاني ميدالياتهم الفضية.
وبذلك يتمكن فريق القادسية من تحقيق الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس والسوبر) في إنجاز غيرمسبوق في كرة قدم الصالات السعودية.
من جهته ابدى قائد فريق عبدالرحمن الملا سعادته بفوز فريقه وتتويجه بلقب الكأس، وقال : اللهم لك الحمد بعد منافسة كبيرة تمكنا من تحقيق لقب السوبر واضافته للدوري والكأس في ثلاثية تاريخية بعد جهد وعمل كبير بُذل من الجميع سواء جهاز فني او اداري او لاعبين .
واضاف : اهدى اللقب لجماهير الفريق ،و لكل من وقف وساند ودعم وشجع الفريق منذ بداية الموسم حتى هذا اليوم.
فيما عبر الحارس اسعد السعد عن سعادته الكبيره بتحقيق فريقه الثلاثية وقال: اللهم لك الحمد حصدنا ثمار مازرعنا وربي اكرمنا بهذا الفوز الذي اهديه إلى والدي ووالدتي وزوجتي وابني ناصر.
بينما ابدى معاذ عسيري سعادته بالفوز الذي وصفه بالصعب امام الاتفاق في نهائي كأس السوبروقال : الحمدالله تمكننا من الفوز في المباراة وهذا الامر لم يأت من فراغ انما من جهد وعمل كبير قدمه الابطال داخل الصالة .