DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الشباب يخشى استفاقة الفيحاء

في ختام منافسات الجولة الـ 22 من دوري المحترفين..

الشباب يخشى استفاقة الفيحاء
- طموح الطائي يقلق التعاون
يتعين على الشباب تجاوز عقبة مضيفه الفيحاء، ليبقي على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري، عندما يلتقيان على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في مباراة صعبة على الفريقين.
ويتفوق الشباب على مضيفه بفارق انتصار، إذ تقابلا 7 مرات سابقة، فاز الشباب في ثلاث، وفاز الفيحاء في مباراتين، وحسم التعادل مباراتين أخريين، وسجل هجوم الليث 11 هدفا، فيما سجل هجوم البرتقالي 8 أهداف.
ويدخل الفيحاء المباراة وهو في المركز السابع برصيد 27 نقطة، جمعها من 20 مباراة، فاز في 6 وتعادل في 9 وخسر 5 مباريات، وله مباراة مؤجلة أمام الهلال، بينما يدخل الشباب المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، جمعها من 21 مباراة، فاز في 11 وتعادل في 7 وخسر 3 مباريات.
ويسير الفيحاء بشكل جيد في الدوري حتى الآن، عطفا على نتائجه الإيجابية التي يقدمها منذ بداية الموسم، ووضعته في مركز متقدم، ويطمح في مواصلة تلك النتائج والمحافظة على سجله دون خسارة للمباراة الخامسة تواليا، ورد اعتباره من خسارة الدور الأول، لا سيما وأنه يدخل المباراة بصفوف مكتملة.
وبعد الخسارة القاسية أمام الهلال في الجولة الماضية، نجح الشباب في تجاوز تلك الخسارة بعدما بلغ الدور قبل النهائي لمسابقة كأس الملك على حساب الأهلي، ويسعى إلى تجاوز عقبة الفيحاء والعودة بالعلامة الكاملة ليحافظ على حظوظه في المنافسة على اللقب أو على الأقل المنافسة على مركز الوصافة.
يبحث الطائي وضيفه التعاون عن النقاط الثلاث عندما يلتقيان على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، في مباراة مهمة لكلا الفريقين اللذين يسعى كل منهما لترسيخ أقدامه في المنطقة الدافئة.
والتقى الفريقان في الدوري خمس مرات سابقة، فاز التعاون في مباراتين وفاز الطائي في مثلهما وحسم التعادل مباراة أخرى، وسجل هجوم السكري 5 أهداف، بينما سجل هجوم الأشهب 5 أهداف.
وحافظ التعاون على مركزه العاشر برصيد 25 نقطة، جمعها من 21 مباراة، فاز في 8 وتعادل في واحدة، وخسر 12 مباراة، في حين تراجع التعاون للمركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة، جمعها من 21 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 7 وخسر 9 مباريات.
وبعد فوزه على الباطن واصل الطائي صحوته وحقق فوزا مهما على حساب الاتفاق، ويطمح في تسجيل فوز جيد يتقدم من خلاله في سلم الترتيب ويبتعد بنسبة كبيرة عن منطقة الخطر.
ويمر الفريق الشمالي بفترة جيدة على المستوى الفني، بعد الاستقطابات التي تمت في الميركاتو الشتوي، وساهمت في صناعة الفارق في مبارياته الماضية.
ولا يختلف التعاون كثيرا عن مضيفه، حيث بدأ يستعيد مستوياته ونتائجه، ونجح في آخر ثلاث مباريات في تفادي الخسارة حيث فاز على جاره الرائد في الديربي بثلاثية وفرض التعادل على قطبي جدة الأهلي والاتحاد، ويتطلع إلى الثأر من منافسه والعودة بالعلامة الكاملة التي ستساهم في تقدمه لمراكز الوسط.
يواجه التعاون مضيفه الطائي، ويحل الشباب ضيفا ثقيلا على الفيحاء، اليوم الأحد، في ختام منافسات الجولة الثانية والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.