DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الخليج يجتاز القادسية ويتغنى بـ«الصدارة»

الوحدة يستعيد نغمة الانتصارات بالكوكب

الخليج يجتاز القادسية ويتغنى بـ«الصدارة»
الخليج يجتاز القادسية ويتغنى بـ«الصدارة»
استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج صدارة فرق دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، عقب تفوقه على القادسية بهدف نظيف جاء عن طريق ممادو سورو في الدقيقة الـ 23، خلال لقاء القمة الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب نادي الخليج بسيهات، في إطار منافسات الجولة الـ 26 من المسابقة.
وشهدت المواجهة الجماهيرية الكثير من الإثارة والتنافس الشرس، قبل أن ينجح الخليج في حسم اللقاء بهدف وحيد، ليستعيد الصدارة عقب أن فقدها لمصلحة العدالة في اليوم الأول من الجولة.
أحد - العروبة
وفي المدينة المنورة، نجح أحد في المحافظة على مركزه الثالث وضيق الخناق على العدالة صاحب الوصافة، بعدما تفوق على ضيفه العروبة بهدف وحيد جاء عن طريق كارلوس اندريا في الدقيقة الـ 60 من ركلة جزاء، وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي أحد.
الجبلين - الأخدود
أما في حائل، فرفض الجبلين الاقتراب أكثر من ثلاثي المقدمة، واكتفى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما خلال المواجهة التي جمعته بضيفه الأخدود على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.
تقدم الجبلين بهدفين جاءا عن طريق مارلون دي خيسيوس من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 29 وجونيور تاكو في الدقيقة الـ 77، قبل أن يعيد متعب النجراني الأخدود إلى اللقاء بتسجيله هدفين في الدقيقة الـ 82 والـ 96.
الكوكب - الوحدةوفي الخرج، استعاد الوحدة نغمة الانتصارات بتفوقه على مضيفه الكوكب بهدفين نظيفين حملا توقيع لاعبه يحيى النجعي في الدقيقة الـ 7 والـ 27، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الشعلة.