DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الحنفوش يضع خطة الإنقاذ

أنهى تحضيراته لاستضافة الأهلي

الحنفوش يضع خطة الإنقاذ
الحنفوش يضع خطة الإنقاذ
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الأخير قبل مواجهة ضيفه الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ 23 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.
وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني أحمد الحنفوش، قد اشتمل على تمارين لياقية بالكرة على عدة محطات، ثم قسم الحنفوش لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، والتي سينتهجها في مواجهة الأهلي، واختتم المران بمناورة تكتيكية على جزء من الملعب.
وتولى الحنفوش المسؤولية الفنية للفريق، خلفًا للصربي فلادان ميلويفيتش، الذي أقيل عقب الخسارة العريضة أمام الفتح، برباعية نظيفة، الجولة الماضية.
وكان الحنفوش قد شدد على أن فريقه سيخوض مواجهة الأهلي ولا بديل أمامه سوى الفوز، مشيراً إلى أنه يدرك مدى صعوبة المباراة في ظل قوة الأهلي وموقفه في الدوري، إلا أنه استشعر رغبة لاعبي فارس الدهناء بأن يقدموا كل ما لديهم للظفر بنقاط المباراة.
وأوضح الحنفوش: «علينا كفريق وجمهور الابتعاد عن كل المصطلحات السلبية، وأن نفتح صفحة جديدة، ونملأها بالثقة بلاعبينا والقتالية في الملعب، والروح المعنوية والتي نستمدها من الجمهور الاتفاقي الذي نتمنى أن يساندنا كما هي عادته».
وعلى صعيد متصل، انتظمت القائمة المختارة في المعسكر الذي أقيم في أحد فنادق الدمام حتى قبل موعد مواجهة فارس الدهناء مع الأهلي، والتي ستجمعهما عند الساعة 45:8 مساء اليوم الجمعة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.