DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بارنز يقود ليستر لإسقاط ليدز

في أول مباراة بقيادة مارش

بارنز يقود ليستر لإسقاط ليدز
بارنز يقود ليستر لإسقاط ليدز
انتهت أول مباراة يخوضها ليدز يونايتد في عصر ما بعد مارسيلو بيلسا بالخسارة 1-صفر أمام مضيفه ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت، لكن المدرب الجديد جيسي مارش رأى العديد من العلامات الإيجابية من فريق استقبل مرماه 20 هدفا الشهر الماضي.
وبهدف هارفي بارنز في الشوط الثاني، قفز ليستر إلى المركز العاشر بينما أصبح ليدز متقدما بنقطتين فقط على منطقة الهبوط في المركز 16 بعد خامس هزيمة على التوالي، لكنه خاض مباريات أكثر من الفرق التي تأتي خلفه في الترتيب.
وبدأت المباراة بهجمات متبادلة وتسبب جيمي فاردي مهاجم ليستر في العديد من المشاكل لدفاع ليدز المتقدم في الدقائق الأولى، لكن الفريق الزائر حافظ على شباكه نظيفة في أول 45 دقيقة لأول مرة منذ يناير كانون الثاني.
كما أتيحت فرص لصالح ليدز وبدأ الشوط الثاني جيدا جدا وتدخل كاسبر شمايكل حارس ليستر عدة مرات ليحرم الزوار من هز الشباك.
وأبلغ مارش هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "قبل خوض المباراة شعرت بأن الأداء أهم من النقاط.
"إنها أول مباراة معا، لقد أمضينا أربعة أيام في ملعب (المران) وأنا سعيد بكيفية تحكمهم في المباراة من جميع الجوانب، بما في ذلك الركلات الثابتة. لقد أحرزوا تقدما كبيرا في فترة وجيزة".
لكن ليستر نجح أخيرا في افتتاح التسجيل على عكس سير اللعب في منتصف الشوط الثاني عندما تبادل هارفي بارنز الكرة مع كليتشي إيهيناتشو قبل أن يضعها في شباك إيلان ميلييه حارس ليدز.
وأبلغ بارنز بي.تي سبورت "مباراة ليدز تكون صعبة دائما. كان لديهم مدرب جديد أيضا، لذا لم نكن نعرف الطريقة التي سيلعبون بها، لكن ما زال لدى ليدز القوى نفسها.
"كانت مباراة صعبة ولكننا سعداء بالنقاط الثلاث. أردنا الاحتفاظ بالكرة ولم نفعل ذلك لوقت طويل، جعلناها مثل مباراة في كرة السلة".