DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الخبرة.. ترجح كفة كارتيرون!

الاتفاق يبدأ رحلة الخروج من عنق الزجاجة..

الخبرة.. ترجح كفة كارتيرون!
تنفس فريق الاتفاق الصعداء بعدما تغلب على الأهلي بهدف دون رد، إذ يصارع "النواخذة" من أجل البقاء في المنطقة الدافئة والبُعد عن مراكز الهبوط.
ونجح الوطني أحمد الحنفوش في المهمة التي أوكلت إليه عقب إقالة الصربي فلادان ميلويفيتش من تدريب فارس الدهناء، والآن حان وقت الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تم إعلان التعاقد معه عقب مباراة الأهلي مباشرة.
مهمة كارتيرون لن تكون سهلة؛ إذ سيبدأ مشواره مع الفريق بمواجهة ضيفه النصر الجريح، في لقاء سيشهد زخما جماهيريا كبيرا نظرا لإقامة المباراة بالدمام.
ويتطلع الاتفاق لحصد نقاط مباراتي النصر وضمك المقبلتين قبل التوقف الدولي لخوض منافسات الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.
وقال معاذ العوهلي، الرئيس التنفيذي لنادي الاتفاق، إن مفاوضات ناديه مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك، جاءت بعد رحيله نهائيا عن الفريق المصري.
وأضاف العوهلي إن كارتيرون كان ضمن خيارات عديدة معروضة على الاتفاق، وقد فضل النادي التعاقد معه لأنه يملك خبرة العمل في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موضحا: «الزمالك فريق شقيق، والمفاوضات بدأت بعد رحيل كارتيرون تماما عن الأبيض».
وأتم: «الاتفاق له تجارب سابقة ومهمة مع لاعبي الدوري المصري، على رأسها التعاقد مع حسين السيد وأحمد الشيخ ووليد أزارو».
وفي السياق ذاته، أكد خالد الدبل، رئيس الاتفاق، أن المرحلة المقبلة ستشهد أخبارا سارة لجماهير النادي، قائلا في تصريحات لـ (الميدان): «أقول للجماهير تأخرنا عليكم كثيرا.. والجاي أحسن».
الاسم: باتريس كارتيرون
العمر: 51
الجنسية: فرنسي
الخطة المفضلة: 4-2-3-1
أبرز الأندية التي دربها
- النصر
- التعاون
- الأهلي المصري
- الزمالك المصري
- الرجاء المغربي
- مازيمبي الكونغولي
ألقابه
01
دوري أبطال أفريقيا
الدوري المصري
02
السوبر الأفريقي
01
السوبر المصري
02
الدوري الكونغولي