DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الهلال يصطدم بالاتحاد في كلاسيكو الطائرة -النصر والخويلدية في لقاء الهروب من شبح الهبوط

الأهلي يتطلع للحسم عبر الترجي

الهلال يصطدم بالاتحاد في كلاسيكو الطائرة -النصر والخويلدية في لقاء الهروب من شبح الهبوط
الهلال يصطدم بالاتحاد في كلاسيكو الطائرة
-النصر والخويلدية في لقاء الهروب من شبح الهبوط
تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الممتاز للكرة الطائرة عبر إقامة مواجهة واحدة تجمع ما بين الاتحاد والهلال على صالة نادي الاتحاد بجدة عند تمام الساعة الـ (4:15)م، حيث تمثل المواجهة أهمية بالغة للهلال الذي يرغب في الإبقاء على آماله في المنافسة على اللقب، على آمل تعثر الأهلي أمام الترجي في اللقاء الذي يجمعهما مساء الأربعاء.
يدخل الاتحاد اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 31 نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 51 نقطة.
وتستكمل مواجهات الجولة مساء الأربعاء المقبل بإقامة 5 مواجهات، تأتي مواجهة الأهلي والترجي التي تقام على صالة النادي الأهلي عند تمام الساعة الـ (4:15)م كأبرزها، حيث ستحدد نتيجتها معالم اللقب، ففي حال فوز الأهلي بأي نتيجة، فسوف يتوج باللقب قبل مواجهته الختامية أمام الهلال، فيما تؤجل خسارته التتويج حتى الجولة الأخيرة من المسابقة.
يدخل الأهلي المباراة وهو يتصدر فرق الدوري برصيد 55 نقطة، فيما يحتل الترجي المركز الرابع برصيد 35 نقطة.
النصر – الخويلدية
وفي الرياض، ستكون الإثارة في أعلى مستوياتها حينما يلتقي النصر والخويلدية على صالة نادي النصر عند تمام الساعة الـ (4:00)م، في مواجهة يتطلع من خلالها كلا الفريقين للابتعاد عن شبح الهبوط، حيث يدخل النصر اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد 15 نقطة، فيما يحتل الخويلدية المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة.
الوحدة – ضمك
أما في مكة المكرمة، فسوف يبحث الوحدة وضيفه ضمك عن تحسين مركزيهما في سلم الترتيب العام حينما يلتقيان على صالة نادي الوحدة في تمام الساعة الـ (4:00)م، حيث يحتل الوحدة المركز السابع برصيد 25 نقطة، فيما يحتل ضمك المركز السادس برصيد 27 نقطة.
الهداية – الفيصلي
وفي سيهات، سيخوض الفيصلي صاحب المركز الثالث برصيد 46 نقطة لقاء من طرف واحد أمام الهداية الذي تأكد هبوطه لدوري الدرجة الأولى، حينما يلتقيان على صالة نادي الخليج في تمام الساعة الـ (4:00)م.
الابتسام – الخليج
وفي القطيف، ستكون الإثارة حاضرة خلال المواجهة التي تجمع ما بين الابتسام صاحب المركز الثامن برصيد 23 نقطة والخليج صاحب المركز التاسع برصيد 23، والتي تقام على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية عند تمام الساعة الـ (4:00)م.