DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

البريك.. خطوة على العودة

دياز يفتح صفحة الرائد..

البريك.. خطوة على العودة
البريك.. خطوة على العودة
البريك
البريك.. خطوة على العودة
البريك
عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء أمس «الخميس»، تدريباته، بعد الحصول على راحة لمدة 24 ساعة، في إطار الاستعداد لمواجهة الرائد، بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وتركزت الحصة التدريبية للهلال على الجوانب اللياقية والفنية، حيث اشتمل المران بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، على تدريبات بدنية ولياقية للاعبين المشاركين بصفة أساسية في لقاء الاتحاد، وتطبيقات تكتيكية ومناورة فنية لبقية اللاعبين على جزء من مساحة الملعب.
وفي سياق متصل، أجرى ظهير الهلال، محمد البريك، مرانًا لياقيًا تنوع ما بين أداء تدريبات في صالة الإعداد البدني وتدريبات بالكرة، إذ اقترب من العودة بعد الغياب لفترة طويلة؛ بسبب إصابة في الساق.
وكان الهلال قد حقق فوزًا مثيرًا على الاتحاد، الثلاثاء، بنتيجة (2-1)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 43 نقطة من 21 مباراة، مع تبقي مباراتين مؤجلتين أمام الفيحاء والاتفاق، بينما يأتي الرائد في المركز الثامن، برصيد 29 نقطة من 23 مباراة.