DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

سيبولدي.. يهدد نجوم الأهلي بالدكة

سيبولدي.. يهدد نجوم الأهلي بالدكة
سيبولدي.. يهدد نجوم الأهلي بالدكة
يعتزم الأرجوياني روبرت سيبولدي المدير الفني الجديد لفريق الأهلي، القيام بالعديد من التعديلات على التشكيلة الأهلاوية التي سيخوض بها مواجهة الطائي، مساء اليوم السبت، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويسعى سيبولدي لتعزيز خط الدفاع بلاعب آخر إلى جانب البرازيلي دانكليز بيريرا لسد الثغرات الدفاعية التي يعاني منها الفريق في مركز قلب الدفاع، حيث يفاضل سيبولدي بين فهد حمد وعبد الباسط هندي، للدفع بأحدهما إلى جانب دانكليز وتشكيل ثنائي قوي في مركز قلب الدفاع.
ومن المتوقع أن يعود اللاعب الشاب أيمن يحيى إلى القائمة الأساسية أمام الطائي، لا سيما بعد حصوله على الضوء الأخضر للمشاركة في المباراة.
ويتطلع سيبولدي، إلى تحقيق انطلاقة قوية في بداية مهمة الإنقاذ مع الفريق الأهلاوي، ويتسلح المدرب الأرجوياني ببداياته القوية مع الفرق التي دربها من قبل، حيث لم يخسر في مباراته الأولى مع أي فريق دربه.
ويتولى سيبولدي المسؤولية خلفا للألباني بيسنيك هاسي الذي أقيل من منصبه بعد الخسارة أمام الاتفاق (1-0)، ضمن الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة بنهاية الجولة الـ23.
وركز سيبولدي في تدريبات الأهلي التي سبقت المباراة، على الجوانب التكتيكية، وطالب اللاعبين بضرورة الضغط العالي لإحباط مخطط الطائي ملعبه.
بدورها حفزت إدارة الأهلي لاعبيها، بمضاعفة مكافأة الفوز إلى 50 ألف ريال.
وكانت الإدارة الأهلاوية قد اجتمعت مع اللاعبين، لتحفيزهم من أجل العودة إلى سكة الانتصارات وبدء صفحة جديدة مع سيبولدي.
23
لعب
05
فاز
10
تعادل
08
خسر
28
له
31
25
12
07
عليه
النقاط
الترتيب
مباريات متبقية