DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الزلفي يفاجئ الأملح .. والبحارة تخفي النور

في جولة شهدت الكثير من الإثارة والتشويق بممتاز اليد..

الزلفي يفاجئ الأملح .. والبحارة تخفي النور
أشعل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزلفي أجواء بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، عقب أن فجر أكبر مفاجآت الجولة الـ 14 من المسابقة، بتغلبه على مضر المتصدر بنتيجة (20 – 21)، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس السبت على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف.
وأوقفت هذه الخسارة رصيد مضر عند 25 نقطة في المركز الأول، لكنه تساوى في الرصيد مع الخليج الوصيف بفارق الأهداف، وذلك قبل اللقاء المرتقب بينهما مساء الثلاثاء المقبل، فيما رفع الزلفي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن.
الترجي – النور
وعلى نفس الصالة، صعب الترجي من مهمة النور في المنافسة على لقب الدوري الممتاز، بعدما فرض التعادل عليه بنتيجة (27 – 27)، في مواجهة شهدت الكثير من التقلبات، حيث كانت البداية لمصلحة الترجي الذي تقدم بفارق 4 أهداف، قبل أن يعود النور ويفرض تفوقه في الشوط الثاني، لكن الترجي رفض الاستسلام وعاد ليفرض التعادل في الثواني الأخيرة من المواجهة.
وبهذه النتيجة، رفع الترجي رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع، فيما رفع النور رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث.
الصفا – الوحدة
وفي القطيف أيضا، قلص الوحدة الفارق بينه وبين فرق المقدمة، بعدما تفوق على مضيفه الصفا بنتيجة (27 – 30)، في مواجهة شهدت بعض الأحداث المؤسفة في اللحظات الأخيرة منها.
وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الصفا عند 16 نقطة في المركز الخامس، فيما رفع الوحدة رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع.
العدالة – المحيط
أما في الأحساء، فنجح المحيط في توسعة الفارق بينه وبين فرق منطقة الخطر، بعدما تخطى مضيفه العدالة بنتيجة (24 – 29)، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.
وبهذه النتيجة، تجمد رصيد العدالة عند نقطتين في المركز الحادي عشر، فيما رفع المحيط رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع.
السلام – القارة
وفي الدمام، تلقى السلام خسارة جديدة جاءت هذه المرة أمام القارة بنتيجة (34 – 35)، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة نادي النهضة.
وبهذه النتيجة، تجمد رصيد السلام عند نقطة واحدة في المركز الثاني عشر، فيما رفع القارة رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس.