DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ضمك.. يرمي الاتفاق للمجهول

ضمك.. يرمي الاتفاق للمجهول
ضمك.. يرمي الاتفاق للمجهول
3
ضمك.. يرمي الاتفاق للمجهول
3
تأزم موقف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، في البقاء بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عقب تلقيه خسارة جديدة أمام ضمك بهدف وحيد حمل توقيع العربي سوداني في الدقيقة الـ 41 من المواجهة، التي جمعتهما مساء أمس الخميس على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 25 من المسابقة.
وبهذه النتيجة، رفع ضمك رصيده إلى 42 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 24 نقطة في المركز الرابع عشر.
سيطر الاتفاق بشكل أكبر على مجريات اللقاء منذ البداية، لكن الخطورة الأكبر جاءت عن طريق نجم ضمك الجزائري العربي سوداني، الذي سدد كرة بشكل مباشر كان لها ابن جلدته حارس الاتفاق بالمرصاد عن الدقيقة الـ 4، قبل أن يسدد كرة أخرى في الدقيقة الـ 21 مرت بجوار القائم، فيما كان الوصول الاتفاقي الأخطر قبل ذلك بدقيقة فقط عبر مجهود فردي من محمد الكويكبي الذي سدد كرة قوية كان حارس ضمك لها بالمرصاد.
وبينما كان الجميع ينتظر أن ينتهي الشوط المتوسط فنيا بتعادل الفريقين سلبيا، رفض العربي سوداني ذلك بعدما خطف كرة عرضية من أمام مدافعي الاتفاق وسددها في مرمى رايس مبولحي معلنا عن تقدم فريقه بالهدف الأول عند الدقيقة الـ 41.
وتعقد موقف الاتفاق في الشوط الثاني، عقب خروج اثنين من أبرز نجومه، محمد الكويكبي ونعيم سليتي، بسبب الإصابة، قبل تعرض محترفه أمين يونس للطرد بسبب اعتدائه على لاعب ضمك بدون كرة وذلك في الدقيقة الـ 58.
العربي سوداني كاد أن يزور شباك الاتفاق للمرة الثانية في الدقيقة الـ 76، لكن تسديدته اصطدمت بالعارضة عقب مراوغته لمدافع الاتفاق، قبل أن يعود بعد ذلك بـ 9 دقائق، لكن رايس مبولحي تصدى لتسديدته ببراعة في هذه المرة.
وحاول الاتفاق العودة للمباراة في الدقائق الأخيرة، لكن مصطفى زغبة تصدى لتسديدة أحمد الغامدي ببراعة في الدقيقة الـ 93، ليهدي فريقه النقاط الثلاث.
ضمك
15
النتيجة: 1-0
مسجل الأهداف: الجزائري العربي سوداني (41)
ركلات الجزاء: 0
البطاقات الصفراء: 6
البطاقات الحمراء: 1
ضمك vs الاتفاق
الاتفاق
10
667
578
5