DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

يا شباب تتعب.. هذا الأشهب.!

يا شباب تتعب.. هذا الأشهب.!
يا شباب تتعب.. هذا الأشهب.!
الشباب
يا شباب تتعب.. هذا الأشهب.!
الشباب
خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي نقطة هامة جدا في طريق البقاء بدوري الأضواء، عقب تعادله مع ضيفه الشباب بهدفين لمثلهما خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، في إطار منافسات الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
تقدم الشباب بهدف أول لمهاجمه كارلوس جونيور في الدقيقة الـ 39، قبل أن يعادل الطائي النتيجة عن طريق هدف سجله دينير في الدقيقة الـ 51، ليضع كارلوس جونيور الشباب من جديد في المقدمة بهدف ثانٍ سجله في الدقيقة الـ 69، لكن فيغيروا رفض أن يخرج فريقه خاسرا وسجل هدف التعديل الثاني للطائي عند الدقيقة الـ 78.
وبهذه النتيجة، رفع الطائي رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما رفع الشباب رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثالث.
بدأ الطائي المواجهة برغبة في مفاجأة الشباب، وتسجيل هدف مبكر، لكن محاولاته لم ترتق للخطورة المأمولة منها، ليبدأ الشباب في الأخذ بزمام الأمور والسيطرة على منتصف الملعب، دون خطورة حقيقية على مرمى الطائي، قبل أن ينفرد نواف العابد بمرمى الطائي عقب هجمة مرتدة سريعة، رواغ من خلالها حارس المرمى لكنه طوح بالكرة لخارج الملعب.
وعجز الفريقان عن صناعة التهديد الحقيقي، وسط انحصار اللعب في منتصف الملعب، قبل أن يظهر البرازيلي كارلوس جونيور في الدقيقة الـ 39، محرزا الهدف الأول للشباب بعد عرضية وضعته في مواجهة المرمى من خلال هجمة مرتدة قادها بنجاح هتان باهبري، لينتهي الشوط الأول بتفوق الشباب بهدف نظيف.
الشوط الثاني انطلق مشتعلا، وزاد من إثارته معادلة الطائي للنتيجة في الدقيقة الـ 51، عقب تسديدة قوية من دينير الذي استغل الكرة المقطوعة من أمير سعيود بعد تخطيه لحارس الشباب فواز القرني، ليضعها بكل براعة في الشباك الشبابية.
ووسط الرغبة المشتركة في إحراز هدف التقدم، كانت المتعة حاضرة على أرضية الملعب وفي المدرجات، ليضع كارلوس جونيور الشباب في المقدمة بعد عرضية رائعة من هتان باهبري في الدقيقة الـ 69.
الطائي لم يسلم المواجهة رغم تأخره بالنتيجة، وذلك في ظل المساندة الجماهيرية الكبيرة، ليتمكن من العودة وتعديل النتيجة برأسية رائعة من مهاجمه فيغيروا عند الدقيقة الـ 78.
وامتلك الطائي الأفضلية عقب هدف التعديل وكاد أن يزور شباك الشباب في أكثر من مناسبة كان أخطرها تسديدة موسونا التي ارتطمت بالقائم في الدقيقة الـ 81، ليحاول بعدها الشباب العودة وإحراز هدف الانتصار، لكن محاولاته باءت بالفشل، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما
الشباب
الطائي
4-2-3-1
4-3-3
9
573
1
8
702
2
1
5
النتيجة: 2-2
مسجل الأهداف: دينير غوميز (51) وتوبياس فيجيروا (78) للطائي، وكارلوس جونيور (39، و69) للشباب
ركلات الجزاء: 0
البطاقات الصفراء: 3
البطاقات الحمراء: 0
الطائي vs الشباب