DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتفاق.. يغلي!

غضب في «السوشيال ميديا»

الاتفاق.. يغلي!
الاتفاق.. يغلي!
كارتيرون (2)
الاتفاق.. يغلي!
كارتيرون (2)
غضب كبير جدا تشهده أروقة «السوشيال ميديا» منذ لحظة الخسارة المرة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أمام ضمك في الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي عقدت من موقف «النواخذة» في البقاء بدوري الأضواء، وزادت من احتمالات هبوطه لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
وهاجم عشاق «فارس الدهناء» الإدارة الاتفاقية والإدارة الفنية للفريق، متهمة إياهم بأنهم السبب الحقيقي فيما وصلت له حال النواخذة خلال الموسم الحالي، مستشهدة بغياب الانضباطية وسوء التعاقدات التي لم تشكل أي إيجابية للفريق، خصوصا تلك الصفقات، التي حضرت خلال فترة التعاقدات الشتوية.
الجماهير الاتفاقية طالبت الجهاز الإداري ولاعبي الفريق باحترام تاريخ النادي العريق، والعمل الجاد من أجل تحقيق هدف البقاء بدوري المحترفين خلال الموسم المقبل، خاصة أن المنافسات ستشهد توقفا خلال المرحلة المقبلة من أجل خوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مواجهاته الحاسمة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.
فيما صب عشاق «فارس الدهناء» جام غضبهم على المحترف الألماني أمين يونس، الذي تعرض للطرد خلال مواجهة ضمك، متسائلة عن صاحب قرار التعاقد معه بديلا عن البرازيلي المتألق دي سوزا، ومؤكدة أن تصرفه لا يمكن أن يصدر من لاعب محترف وخبير، موجهة حديثها إلى الإدارة الاتفاقية متهمة إياها بالتسبب في غياب الانضباطية وهو ما يشرح تعرض 7 لاعبين للطرد خلال المباريات الثلاث الأخيرة.
من ناحيته، عبر مدرب الفريق الفرنسي باتريس كارتيرون عن إحراجه بسبب الشكل الذي ظهر به الفريق خلال مواجهة ضمك، وغياب الروح التي كانت حاضرة في لقاءي الأهلي والنصر، مشيرا خلال تصريحه التليفزيوني عقب مواجهة ضمك بأنه يحتاج فترة التوقف من أجل العمل على اللاعبين من الناحية الذهنية والجسدية والتكتيكية لضمان البقاء.
ورغم الصراع على الهروب من مقصلة الهبوط، تشير المصادر إلى أن الإدارة الاتفاقية تعمل على صناعة غربلة شاملة في الفريق حال نجاحه بالبقاء في دوري المحترفين، حيث تأتي مراكز حراسة المرمى وقلب الدفاع والمهاجم الصريح كأهم المراكز التي تعمل على جلب محترفين جدد فيهم، وذلك بتوصيات من المدرب الفرنسي للفريق، وهو ما يشير إلى احتمالية بقائه مع الفريق في حال نجاحه في البقاء بدوري الأضواء.
«14 - 15 - 16»
مراكز الهبوط
الاتفاق
14
المركز
24
المباريات
01
المباريات المؤجلة
24
النقاط
05
الانتصارات
09
10
39
28
التعادلات
الخسائر
الأهداف المستقبلة
الأهداف المسجلة