DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

صراع رباعي لكسب خدمات الربيعي

صراع رباعي لكسب خدمات الربيعي
صراع رباعي لكسب خدمات الربيعي
سعيد الربيعي
صراع رباعي لكسب خدمات الربيعي
سعيد الربيعي
يحظى سعيد الربيعي، مدافع فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، باهتمام أربعة أندية سعودية، حيث ترغب تلك الأندية في كسب خدماته اعتبارا من الموسم المقبل.
ويأتي النصر في مقدمة الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب بعدما قطع شوطا من المفاوضات مع اللاعب لكنها توقفت بسبب مطالب اللاعب المادية. كما أن الاتحاد يسعى لكسب خدمات الربيعي في حال لم يجدد مع اللاعب زياد الصحفي عقده مع الفريق.
كما يهتم الأهلي باللاعب حيث قدم النادي عرضه للتعاقد مع الربيعي، وتبدو المفاوضات إيجابية نظير رغبة اللاعب في العودة إلى بيته الأول.
كما يطمح نادي الشباب في الحصول على خدمات الربيعي، حيث قدم عرضه لتعويض انتقال مدافع الفريق أحمد شراحيلي إلى نادي الاتحاد بداية من الموسم المقبل.
إلى جانب ذلك أستأنف الاتفاق تدريباته عصر امس السبت على ملعب رديف النادي، وذلك ضمن المرحلة الأولى للبرنامج الإعدادي خلال فترة توقف الدوري لأيام الفيفا.
وكان المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون قد حدد البرنامج الإعدادي لفترة توقف دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021 /22، من خلال مرحلتين حيث يبدأ فارس الدهناء امس السبت المرحلة الأولى وستستمر حتى 30 مارس الجاري، على أن يمنح الفريق راحة من 31 مارس حتى 6 أبريل المقبل، حيث ستبدأ المرحلة الثانية من إعداد النواخذة يوم الخميس 7 أبريل والتي ستشهد عودة جميع الدوليين، فيما تدرس إدارة النادي بتنظيم معسكر داخلي أو خارجي خلال فترة من 8 حتى 27 أبريل وذلك في إحدى الدول القريبة من المملكة وسيتم الإعلان عن ذلك خلال الفترة القادمة.