DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأملح يفكك «الوحدة».. والخليج يظفر بـ «العدالة»

حافظا على الصدارة المشتركة..

الأملح يفكك «الوحدة».. والخليج يظفر بـ «العدالة»
واصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر صدارته لفرق بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، عقب تفوقه على نظيره الوحدة بنتيجة (31 – 25)، خلال مواجهة القمة التي أقيمت مساء أمس السبت على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، في إطار منافسات الجولة الـ 16 من المسابقة.
وشهدت المواجهة الكثير من الإثارة خلال مجريات الشوط الأول، وفي الدقائق الأولى من الشوط الثاني، قبل أن يفرض مضر سيطرته في الدقائق الأخيرة وينجح في توسعة الفارق إلى 6 أهداف.
العدالة – الخليج
وفي الأحساء، أبقى الخليج على الصراع مشتعلا في الصدارة، بعدما عادل مضر نقطيا عقب تغلبه على مضيفه العدالة بنتيجة (30 – 38)، ليحتل مركز الوصافة بفارق الأهداف.
المحيط – النور
أما في القطيف، فتمكن النور من تجاوز عقبة المحيط الصعبة، وحافظ على ما تبقى من آماله في المنافسة على لقب الدوري الممتاز، عقب تفوقه بنتيجة (29 - 34).
السلام – الصفا
وفي القطيف أيضا، أحبط الصفا مفاجأة الجولة، بعدما تجاوز السلام بصعوبة بالغة وبنتيجة (27 – 28)، ليزيد من حظوظه في التأهل لبطولة النخبة عقب أن عادل نقطيا الوحدة صاحب المركز الرابع.
الترجي – الزلفي
وفي الدمام، حسم التعادل بنتيجة (22 – 22) المواجهة المثيرة التي جمعت الترجي والزلفي على صالة نادي النهضة.
الأهلي – القارة
وفي جدة، حقق الأهلي انتصارا هاما جدا على حساب ضيفه القارة بنتيجة (30 – 26)، ليعزز من حظوظه في البقاء بالدوري الممتاز، بعدما وسع الفارق بينه وبين العدالة والسلام متذيلا الترتيب العام.