DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

اليوم.. تدريب مغلق للأخضر

رينارد مفعم بالثقة..

اليوم.. تدريب مغلق للأخضر
واصل المنتخب الوطني تدريباته في معسكره الذي يقام حاليًا في العاصمة الإماراتية «أبوظبي»، استعدادًا لخوض مواجهته أمام منتخب الصين، يوم الخميس القادم، على «استاد الشارقة الرياضي»، ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.
شهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، حيث أجرى لاعبو «الأخضر» مساء أمس الأحد حصة تدريبية على «ملعب فندق قصر الإمارات» تحت إشراف المدير الفني «إيرڤي رينارد»، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها أجريت مباريات مصغرة، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين استرجاعية.
من جهة أخرى، يجري المنتخب الوطني، اليوم الإثنين، حصة تدريبية مغلقة، عند الخامسة مساءً، على «ملعب فندق قصر الإمارات».
ويحتاج الأخضر 3 نقاط فقط، من أجل التأهل لمونديال قطر، إذ يحتل صدارة المجموعة الثانية بـ19 نقطة، بفارق نقطة عن اليابان، صاحبة الترتيب الثاني، التي تواجه أستراليا صاحبة المركز الثالث بـ15 نقطة.
وقال هيرفي رينارد، مدرب المنتخب في تصريحات تلفزيونية: «الأهم بالنسبة لنا هو الحصول على بطاقة التأهل لكأس العالم 2022، وكل شيء أصبح الآن بين أيدينا في التصفيات».
وأضاف: «سنعمل على مباراة الصين المقبلة، مثلما عملنا على المباريات السابقة بالتصفيات الآسيوية. أنا على علم بمستويات اللاعبين الذين تم اختيارهم للمنتخب، وكنت على تواصل مع مدربيهم، ولكن لا تنسوا أننا لم نتأهل بعد، لكن ثقتنا عالية».
8
مباريات
6
فوز
1
تعادل
1
خسارة
2
المباريات المتبقية
19
النقاط
1
الترتيب