DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

القادسية والوحدة في قمة ملتهبة

الجولة الـ29 من دوري يلو تنطلق اليوم

القادسية والوحدة في قمة ملتهبة
القادسية – الوحدة
في الخبر، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية نظيرَه الوحدة في مواجهة ملتهبة تقام على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية عند تمام الساعة الـ (6:30)م.
ويتطلع كلا الفريقين إلى تحقيق الانتصار من أجل المنافسة بكل قوة على إحدى البطاقات المؤهلة لدوري المحترفين، حيث يبحث القادسية عن انتصار يقربه أكثر من فرق المقدمة، فيما يتطلع الوحدة إلى تحقيق 3 نقاط تبقيه ضمن ثلاثي الصدارة.
الجبلين – الدرعية
وفي حائل، سيرمي الجبلين بكامل ثقله من أجل منع أي مفاجأة قد يحدثها الدرعية الباحث عن النقاط الثلاث سعيا للهروب من مؤخرة الترتيب العام، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في تمام الساعة الـ (4:15)م.
ويبحث الجبلين عن مواصلة الضغط على المتصدر الخليج، والحفاظ على تواجده في مركز الوصافة، بعيدا عن أي خطر قد يهدده بالخروج من دائرة فرق الصدارة.
الأخدود – الكوكب
أما في نجران، فتختلف الطموحات ما بين الأخدود والكوكب خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة الـ (4:05)م، حيث يتطلع الأخدود إلى تعزيز تواجده في مناطق الدفء، في الوقت الذي يبحث فيه الكوكب عن انتصار يبدأ من خلاله رحلة الهروب من مناطق الخطر بمؤخرة الترتيب العام.
تنطلق، مساء اليوم الإثنين، منافسات الجولة الـ 29 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، عبر إقامة 3 لقاءات تلعب نتائجها دورا كبيرا في مقدمة الترتيب ومؤخرتها، وتأتي أحداثها على النحو الآتي:
القادسية
28
لعب
10
فاز
11
تعادل
الوحدة
28
لعب
12
فاز
11
تعادل
5
خسر
الجبلين
28
لعب
14
فاز
6
تعادل
8
خسر
الدرعية
28
لعب
8
فاز
7
تعادل
13
خسر
الأخدود
28
لعب
9
فاز
9
تعادل
10
خسر
الكوكب
28
لعب
4
فاز
12
تعادل
12
خسر
الجبلين يخشى مفاجآت الدرعية
الطموحات مختلفة في لقاء الأخدود والكوكب