DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

عنفوان مضر يهدد صمود القارة

عنفوان مضر يهدد صمود القارة
- الخليج يخشى غدر البحارة
صراع كبير جدا ينتظر أن تشهده الجولة الـ 17 من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة لكرة اليد، وسط رغبات مختلفة للفرق الـ 12، حيث تقام مساء اليوم الثلاثاء 6 مواجهات تأتي تفاصيلها على النحو التالي:
القارة - مضر
في الأحساء، يحل متصدر الترتيب العام مضر ضيفا ثقيلا جدا على القارة، في لقاء يبحث من خلاله أبناء القديح عن انتصار كبير يضمن لهم البقاء بمركز الصدارة في ظل الصراع الكبير الذي يخوضونه رفقة الخليج، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما على صالة مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء في تمام الساعة الـ (4:00)م.
الخليج - الترجي
وفي القطيف، ستكون الإثارة حاضرة في كل تفاصيل اللقاء الذي يجمع ما بين الخليج وجاره الترجي على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة الـ (5:00)م.
الخليج يبحث عن انتصار صريح يستمر من خلاله في صراع الصدارة رفقة مضر، في الوقت الذي يتطلع فيه الترجي إلى تأكيد حضوره القوي وتقليص الفارق بينه وبين فرق المقدمة، على أمل حصوله على أحد مقاعد بطولة النخبة.
الصفا - النور
وعلى نفس الصالة، ستخطف مواجهة الصفا والنور كل الأضواء، حينما يلتقيان عند تمام الساعة الـ (7:00)م، في قمة يتطلع من خلالها النور للحفاظ على ما تبقى له من آمال في الظفر بلقب الدوري الممتاز، في الوقت الذي يبحث فيه الصفا عن مواصلة حصد النقاط، والظفر بمقعد في بطولة النخبة مع ختام منافسات الدوري الممتاز.
الزلفي - المحيط
وفي الزلفي، ستحظى المواجهة التي تجمع ما بين الزلفي والمحيط بالكثير من الإثارة والتشويق، حينما يلتقيان على صالة نادي الزلفي في تمام الساعة الـ (4:00)م، حيث يبحث كلا الفريقين عن انتصار يمهد لهما طريق التقدم بجدول الترتيب العام.
الوحدة - العدالة
وفي مكة المكرمة، سيرمي الوحدة بكامل ثقله من أجل منع أي مفاجأة قد يتسبب فيها ضيفه العدالة، والمحافظة على المركز الرابع المؤهل لبطولة النخبة، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما على صالة مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في تمام الساعة الـ (4:00)م.
السلام - الأهلي
وفي القطيف، قد يكتب الأهلي رسميا قرار هبوط السلام لدوري الدرجة الأولى، وذلك في حال تمكن من التغلب عليه خلال المواجهة التي تجمعهما على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة الـ (3:00)م.
القارة
مضر
الترجي
العدالة
النور
الخليج
المحيط
الوحدة
الأهلي
السلام