DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الهلال يبحث عن «الذهب».. والأهلي لـ «الثلاثية»

في نهائي كأس اتحاد الطائرة

الهلال يبحث عن «الذهب».. والأهلي لـ «الثلاثية»
وسط إثارة وترقب كبيرين، تختتم مساء اليوم الإثنين منافسات كأس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، عبر لقاء خاص يجمع بين قطبي كرة الطائرة السعودية الهلال والأهلي، ويقام على صالة وزارة الرياضة بالرياض عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المنافسات.
وفي ظل بحث الأهلي عن الثلاثية التاريخية من خلال ضم بطولة كأس الاتحاد للقبي الدوري الممتاز وكأس النخبة، فإن الأفضلية النقطية تميل لمصلحة الهلال الذي يمتلك 6 نقاط في رصيده، عقب الانتصار على الفيصلي بثلاثة أشواط نظيفة، وتجاوزه الترجي بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد، في الوقت الذي يخوض فيه الأهلي اللقاء وفي رصيده 3 نقاط فقط، جمعها من الانتصار على الترجي بثلاثة أشواط نظيفة في الجولة الأولى، قبل أن يتلقى خسارة مفاجئة أمام الفيصلي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في الجولة الثانية من البطولة.
أما فنيا، فتميل الكفة للفريق الأهلاوي الذي أثبت علو كعبه في الموسمين الماضي والحالي، عقب أن نجح في حصد لقبين في الموسم الماضي، وأحرز لقبين حتى اللحظة في الموسم الحالي، حيث يتميز بالثبات على المستوى الفني، والانسجام الكبير بين لاعبي الخبرة والشباب، إضافة لتواجد ثلاثي أجنبي على مستوى عال جدا قدم إضافة كبيرة للفريق، وسيكون من أهم الأسلحة التي يعتمد عليها الأهلي خلال مواجهته الحاسمة أمام الهلال هذا المساء.
حجي: سنقاتل من أجل «الثلاثية»
البخيت: لن نتنازل عن الذهب
‏«SSC».. في قلب الحدث
ستقوم القناة الرياضية ssc بوضع عشاق كرة الطائرة السعودية في قلب الحدث، عبر نقلها المتميز والمباشر للمواجهة المرتقبة، حيث سيصاحب النقل الذي يأتي بصوت المعلق حسين الأحمد، لقاءات مباشرة واستديو تحليلي مع عبدالله أمين يكشف كافة أسرار اللقاء.
الزغيبي: نترقب لقاء قمة
وصف رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي، لقاء الهلال والأهلي بالكبير، خاصة وأنه يجمع قطبي الطائرة السعودية، مما سيضفي عليه طابع الإثارة والمتعة في ظل وجود عناصر دولية ضمن صفوف كلا الفريقين.
وطالب الزغيبي عناصر الفريقين بالظهور بالمظهر المشرف أمام مناصريهم والمتابعين، متمنياً أن يخرج النهائي بشكل مثير وممتع لعشاق الكرة الطائرة السعودية، وأن ينجح الطاقم التحكيمي في قيادة المباراة إلى بر الأمان.
الهلال
13
بطولة
الأهلي
13
الاتحاد
3
بطولات
المحيط
1
بطولة
تقديرا منه لعشاق كرة الطائرة السعودية وللجماهير الغفيرة التي يتوقع أن تحضر المواجهة الختامية بين الهلال والأهلي، فقد أعلن الاتحاد السعودي للكرة الطائرة عن تقديمه لجوائز قيمة خلال مجريات اللقاء.
جوائز قيمة
لـ «جماهير القمة»
«عالمي».. يقود القمة السعودية
أسندت اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة، قيادة نهائي بطولة كأس الاتحاد، للحكم العالمي أمين الطريفي، ويعاونه كحكم ثان عبدالرحمن الدوسري وعبدالله القحطاني كمسجل.