DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

قطار البارسا يهدد «النسور».!

في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي..

قطار البارسا يهدد «النسور».!
حاول تشابي مدرب برشلونة خفض مستوى التوقعات حول ناديه قبل مواجهة أينتراخت فرانكفورت في ذهاب دور الثمانية للدوري الأوروبي لكرة القدم بعدما أصبح في نظر الكثيرين أبرز المرشحين لحصد هذا اللقب.
وقال تشابي: «إنه خطر كبير أن نسترخي، ونشعر بالرضا عن أنفسنا، التراخي غير مقبول ولا يمكن أن يحدث. في كرة القدم اليوم، يعرف الجميع كل شيء عن منافسيهم، ويكون المنافسون مستعدين دائما. هناك قيم وشراسة ورغبة في الفوز ونحن نحتاج إلى ذلك كله لتحقيق النجاح. يمكن للمنافس أن يدهسك إذا تراخيت».
وكان تشابي حذرا في اختيار كلماته عن منافسه اليوم الخميس والذي يحتل المركز التاسع في الدوري الألماني، وبلغ دور الثمانية في الدوري الأوروبي بالتفوق 3-2 في مجموع المباراتين على ريال بيتيس.
وقال مدرب برشلونة «أينتراخت ربما يكون غير معروف في إسبانيا، لكنه فريق كبير. أود تسليط الضوء على قوته في التحولات وهو خطير جدا عندما يحصل على فرصة للركض».
وفي السياق ذاته أكد تشابي غياب مدافع الفريق سيرجينو دست عن لقاء اينتراخت للإصابة مشيرًا إلى احتمالية أن يلعب رونالد اروجو بدلا من اللاعب الأمريكي.
في المقابل استعاد اينتراخت فرانكفورت كل قوته الضاربة تقريبا، قبل المواجهة القوية أمام ضيفه برشلونة، إذ قال أوليفر جلاسنر المدير الفني للفريق الألماني: «الأمر يبدو إيجابيا للغاية على مستوى الأفراد، كل اللاعبين جاهزون باستثناء كريستوف لينز، الجميع جاهز والانطباع جيد للغاية».
ونفدت جميع تذاكر مباراة الذهاب في فرانكفورت، علما بأن مباراة الإياب ستقام في برشلونة الأسبوع المقبل.
القيمة السوقية
فرانكفورت: 199 مليون يورو
البارسا: 679 مليون يورو
معدل الأعمار
فرانكفورت: 25.7
البارسا: 26.1 عاما
اللاعبون الدوليون
فرانكفورت: 13
البارسا: 22
اللاعبون الأجانب
فرانكفورت: 20
البارسا: 15
أغلى لاعب
فرانكفورت: إيفان نديكا (28 مليون يورو)
البارسا: بيدري (80 مليون يورو)
--------------------
موعد المباراة: 10 مساء
--------------------