DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

السكري.. زايد حلاه.!

حول تأخره بهدف أمام الدحيل إلى فوز بنتيجة 2-1..

السكري.. زايد حلاه.!
التعاون vs الدحيل
النتيجة: 2-1
مسجل الأهداف: البرازيلي أدميلسون جونيور (7) للدحيل، والكاميروني لياندر تاوامبا (11) والأسباني الفارو ميدران (86) للتعاون.
ركلات الجزاء: 0
البطاقات الصفراء: 3
البطاقات الحمراء: 0
انتزع التعاون فوزاً مهماً في مستهل مشواره الآسيوي، بعدما تغلب على الدحيل القطري 2-1، في اللقاء الذي جرى أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.
تقدم الدحيل بهدف البرازيلي أدميلسون جونيور (7)، ورد التعاون بهدفي الكاميروني لياندر تاوامبا (11) والأسباني الفارو ميدران (86).
وكان سباهان أصفهان الإيراني فاز على باختاكور الأوزبكي 3-1، في المباراة الأولى التي أقيمت على نفس الملعب لحساب نفس المجموعة.
وتعتبر المباراة هي الأولى للمدرب الهولندي جون فان بروم الذي تعاقد معه التعاون قبل أيام قليلة.
وأودع التعاون أول ثلاث نقاط في رصيده ليحتل المركز الثاني خلف سباهان بفارق الأهداف.
ولم يمض على انطلاقة الشوط الأول سوى ست دقائق حتى قص الدحيل شريط الأهداف إثر هفوة من الحارس معتز البقعاوي، استغلها البرازيلي ادميلسون جونيور، ولعب الكرة قوية داخل المرمى (7)، لكن رد التعاون لم يتأخر سوى أربع دقائق عندما انفرد الكاميروني لياندر تاوامبا بالحارس صلاح زكريا ولعب الكرة «لوب» داخل المرمى (11)، وأنقذ معتز البقعاوي مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة التونسي فرجاني ساسي وحولها بصعوبة للركنية (15)، وواصل البقعاوي تألقه عندما تصدى لكرة ادميلسون جونيور وحولها للركنية (27)، وكان التعاون قريباً من إضافة هدف ثان لولا تألق صلاح زكريا الذي تصدى لكرة فهد الرشيدي وأنهى خطورتها (29)، رد عليه الدحيل بكرة قوية صوبها عبدالرحمن محمد لكنها اعتلت العارضة بقليل (30)، وتعاطف القائم مع الضيوف عندما تصدى لكرة تاوامبا قبل أن تعود وتفقد خطورتها (39) وأهدر الدحيل فرصة محققة عندما تلقى فرجاني ساسي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، لعبها برأسه بجانب القائم (45).
ومع انطلاقة الشوط الثاني كاد الدحيل أن يسجل هدفاً ثانياً لولا تدخل معتز البقعاوي الذي تصدى للكرة وحولها للركنية (49) وأضاع المعز علي هدفاً لا يضيع على الدحيل عندما واجه المرمى ولعب الكرة فوق العارضة (58)، وسيطر الشد العصبي على لاعبي الفريقين، وأنقذ يزيد البكر فريقه من هدف محقق عندما تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة للركنية (80)، ومن هجمة منسقة نجح التعاون في إضافة هدفه الثاني عندما جهز تاوامبا الكرة لزميله الأسباني الفارو ميدران الذي صوبها قوية ارتطمت بالقائم وأخذت طريقها داخل المرمى (86) وفي الوقت المحتسب بدل الضائع تهيأت فرصة للدحيل لكن معتز البقعاوي حول الكرة للركنية.
التسديدات
الدحيل: 19
التعاون: 8
عدد التمريرات
الدحيل: 492
التعاون: 239
ركلات ركنية
الدحيل: 11
التعاون: 3
تسلل
الدحيل: 2
التعاون: 3
الخطة
الدحيل: 4-3-3
التعاون: 4-4-2