DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

العدالة يخسر الوصافة أمام «العروبة»

في ختام منافسات الجولة الـ32 من دوري يلو..

العدالة يخسر الوصافة أمام «العروبة»
العدالة يخسر الوصافة أمام «العروبة»
العدالة يخسر الوصافة أمام «العروبة»

- الوحدة يخطف تعادلا «قاتلا» بنجران
رفض الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة الانفراد بوصافة الترتيب العام، بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها خلال المواجهة المثيرة التي جمعته بضيفه العروبة مساء أمس الأربعاء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في ختام منافسات الجولة الـ 32 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
تقدم العروبة بهدف جاء عن طريق فيليب مايا في الدقيقة الـ 19، لكن العدالة تمكن من معادلة النتيجة عن طريق هدافه إبراهيم تانديا بعد ذلك بخمس دقائق، قبل أن يعيد رايلان برونو العروبة للتقدم بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة الـ 35.
وفي الشوط الثاني، عادل عبدالرحمن الحريب النتيجة للعدالة في الدقيقة الـ 51، لكن العروبة عاد للتقدم بهدف ثالث جاء عن طريق سعيد الدوسري في الدقيقة الـ 79، قبل أن يقود إبراهيم تانديا العدالة لتعادل ثمين بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الـ 87.
نجران - الوحدة
وفي نجران، نجا الوحدة من الخسارة أمام مضيفه نجران، وفرض التعادل عليه بهدف لمثله خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، ليحتل مركز الوصافة بفارق الأهداف عن العدالة. تقدم نجران بهدف مبكر جدا جاء عن طريق برهان الحبيب في الدقيقة الـ 5، وتمكنوا من الحفاظ عليه حتى توقع الجميع أن المواجهة في طريقها للانتهاء بتفوق نجران بذلك الهدف، لكن أحمد عبده كان له رأي مخالف حينما سجل هدف التعديل في الدقيقة الـ 93.
الكوكب - الجيل
أما في الخرج، فعاد الجيل بانتصار هام جدا على حساب مضيفه الكوكب بهدفين مقابل هدف، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الشعلة.
تقدم الجيل بهدف مبكر جاء عن طريق نواف بو عامر في الدقيقة الـ 5، قبل أن يعادل حمزة محمد النتيجة للكوكب عند الدقيقة الـ 33، ليعيد عبدالعزيز انداي الجيل للتقدم بتسجيله هدف الانتصار الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.