DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

يبحث عن الصدارةالفيصلي

عندما يقابل ناساف كارشي الأوزبكي

يبحث عن الصدارةالفيصلي
يبحث عن الصدارةالفيصلي
وليد الأحمد
يبحث عن الصدارةالفيصلي
وليد الأحمد
يتطلع الفيصلي للانفراد بصدارة المجموعة الآسيوية الخامسة، عندما يلاقي ناساف كارشي الأوزبكي، اليوم الجمعة، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، برسم منافسات الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا.
ويتقاسم الفيصلي وناساف صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط لكل منهما مع أفضلية الأخير بفارق الأهداف، فيما يحتل السد القطري والوحدات الأردني المركزين الثالث والرابع بنقطة لكل منهما.
وبعد تعادله مع الوحدات في الجولة الأولى، نجح الفيصلي في تخطي عقبة السد، وسجل فوزاً تاريخياً على بطل الدوري القطري، ويطمح اليوم في تسجيل فوزه الثاني على حساب ناساف والانفراد بصدارة المجموعة مع ختام مرحلة الذهاب.
ورغم نتائجه ومستوياته المتأرجحة في الدوري السعودي، واحتلاله مركزا متأخرا، إلا أنه ظهر بصورة مختلفة في البطولة القارية، وقدم مستويات مميزة، تؤهله للمنافسة بقوة على صدارة المجموعة.
وأكد محمد العمري لاعب العنابي أنهم يمثلون الوطن والطموح متاح لهم للوصول لأبعد نقطة في البطولة.
في المقابل، لا يختلف مشوار ناساف عن سابقه، فبعد تعادله مع السد، نجح في الفوز على الوحدات، ويأمل أن يتجاوز الفيصلي للانفراد بصدارة المجموعة.
ويضم الفريق بعض اللاعبين الجيدين على غرار الصربي ماركو ستايفيتش، والبوسني سمير سمايلاجيتش، وألبيك دافرونوف، وسوخروب نورولوييف.
الفيصلي
ناساف