DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النصر يقترب من تجديد عقدي مادو وآل فتيل

البعثة تطير اليوم إلى أبوظبي

النصر يقترب من تجديد عقدي مادو وآل فتيل
النصر يقترب من تجديد عقدي مادو وآل فتيل
مادو
النصر يقترب من تجديد عقدي مادو وآل فتيل
مادو
اقتربت إدارة النصر من التجديد للمدافع الدولي عبدالله مادو، والمدافع الآخر محمد آل فتيل، بهدف المحافظة على مكتسبات الفريق، خصوصاً أنهما يعدان من العناصر المهمة، لا سيما مادو الذي ساهم مع زملائه لاعبي الأخضر في التأهل إلى نهائيات كأس العالم، ومن المنتظر أن تحسم الإدارة هذا الملف بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.
من جهة ثانية، تغادر بعثة الفريق الأول، اليوم الأحد، إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي لإقامة معسكر إعدادي لمدة سبعة أيام يخوض خلاله مباراتين وديتين، أمام الاتفاق يوم الثلاثاء 19 أبريل، وبني ياس الإماراتي يوم الجمعة 22 من نفس الشهر، على أن يخوض مباراة ثالثة بعد عودته من الإمارات، أمام الباطن يوم الأربعاء 27 أبريل الجاري.
وكان أعضاء البعثة، قد أجروا يوم أمس الأول، مسحة طبية خاصة بكورونا للتأكد من سلامتهم، ومن المتوقع أن يتخلف عن مرافقة البعثة اللاعبون المصابون بفيروس كورونا، وهم: عبدالله الخيبري ومحمد آل فتيل والأرجنتيني فونيس موري ورائد أزيبي، ما لم تكن نتائج المسحة سلبية.
وتهدف إدارة النادي من هذا المعسكر، إلى تجهيز الفريق وإعداده بالشكل الأمثل لما تبقى من منافسات الدوري، التي يستهلها بمواجهة الشباب يوم الجمعة 6 مايو في قمة الجولة 26 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويحتل النصر المركز الثالث في سلم الترتيب برصيد 48 نقطة، ويطمح في تحقيق الفوز في مبارياته المتبقية للمنافسة على مركز الوصافة أو على الأقل المحافظة على مركزه الحالي، لإنهاء موسمه بصورة جيدة وضمان المشاركة بكأس السوبر في الموسم المقبل.
02
وديتان يخوضهما الفريق في معسكر أبوظبي
07
أيام مدة المعسكر
19
أبريل موعد ودية الاتفاق
22
أبريل موعد ودية بني ياس
27
أبريل موعد ودية الباطن بعد العودة
06
مايو موعد مواجهة الشباب في قمة الجولة 26 للدوري