DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

العربي.. فارس عنيزة!!

يعيد كتابة التاريخ من جديد

العربي.. فارس عنيزة!!
العربي.. فارس عنيزة!!
يبدو أن أمين الملاح رئيس نادي العربي، الذي يقع في محافظة عنيزة بمنطقة القصيم، قدم عربون محبة لجميع عشاق ومحبي النادي العربي، عندما أوفى بكل وعوده بعد أن بدأ في رحلة استعادة أمجاد النادي، حيث ساهم العمل الإداري الممنهج الذي قُدم من قبل إدارة النادي، فضلا عن الخطط الإستراتيجية المتقنة التي سار عليها النادي، خلال السنوات الماضية، في قيادة الفريق لتحقيق النجاح وإعادته لمكانته الطبيعية بعد غياب ومعاناة طويلة لفارس عنيزة في دوريات المظاليم استمرت لقرابة 28 عاما.
فجر جديد
رحلة شاقة..
كتابة التاريخ
رصيد تاريخي
الملاح: الصعود هدية لأهالي عنيزة
أكد أمين الملاح رئيس نادي العربي، أنهم في نادي العربي يحصدون اليوم نتائج ما زرعوه في الفترة الماضية، بعد العمل الكبير الذي قدموه في إدارة النادي من أجل عودة فارس عنيزة لمكانته الطبيعية وهي أقل هدية يمكن تقديمها لجميع أهالي عنيزة ومحبي فارسها الأصيل.
وأضاف، الجميع في الفريق الأول كان على قدر الثقة، لاعبين وأجهزة فنية وإدارية، حققنا إنجازا تاريخيا بصدارة المجموعة برصيد نقطي لم يتحقق من قبل بعد بلوغ النقطة 57. وأكد الملاح أن هذه هي بداية الانطلاقة الحقيقية لنادي العربي وأن طموحهم هو الوصول لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأنهم لن يتوقفوا عن دعم الفريق لتحقيق تطلعات جميع محبي وعشاق النادي العربي.
النخلي: الإدارة قدمت عملا كبيرا
أبدى إبراهيم النخلي نجم خط الوسط بالفريق سعادته بالتأهل والصعود لدوري الدرجة الأولى، مشيد بالعمل الكبير الذي قدمته إدارة النادي بقيادة أمين الملاح، والذي كان لديه هدف واضح منذ بداية الموسم، مبينا أن إدارة النادي ذللت كل الصعاب لهم كلاعبين وقدمت كل التسهيلات من أجل تحقيق النجاح، مقدما شكره لجماهير الفريق على الدعم الكبير لهم والمسانده غير المستغربة التي كان لها الأثر الكبير في تشجيعهم وتحفيزهم داخل الملعب في المباريات التي خاضها الفريق على أرضه وبين جماهيره الوفية.
عمراني: الصعود إنجاز مستحق
28
عاما غاب فيها العربي عن الدرجة الأولى..
86 /87
الصعود لدوري الدرجة الأولى أول مرة
90 /91
الصعود للدوري
الممتاز
57
المركز الأول
نقطة
رئيس النادي:
أمين بن عبدالله الملاح