DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الشباب يسعى للتعويض

أمام القوة الجوية العراقي

الشباب يسعى للتعويض
الشباب يسعى للتعويض
تركي العمار
الشباب يسعى للتعويض
تركي العمار
يطمح الشباب في استعادة نغمة الفوز عندما يواجه القوة الجوية العراقي، اليوم الإثنين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، لحساب منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا.
وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على الملعب نفسه يوم الخميس الماضي، وانتهت بالتعادل 1-1.
وينفرد الشباب بصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، جمعها من انتصارين، وتعادل، فيما يحتل القوة الجوية المركز الثاني برصيد 4 نقاط، جمعها من ثلاث مباريات، فاز كما تعادل كما خسر في مباراة، أما عن المركزين الثالث والرابع فيحتلهما الجزيرة الإماراتي ومومباي سيتي الهندي، ولكل منهما 3 نقاط.
وبعد فوزين متتالين على حساب مومباي والجزيرة، سقط الشباب في فخ التعادل أمام القوة الجوية، ويسعى جاهدا إلى استعادة نغمة الانتصارات والخروج بالنقاط الثلاث التي ستضعه على أعتاب التأهل للدور القادم.
وتأثر الشباب في مباراته الأخيرة بغياب النجمين هتان باهبري والبرازيلي كارلوس جونيور، حيث لم يجد من يترجم الفرص العديدة إلى أهداف، ومن المتوقع أن يعودا للمشاركة اليوم لدعم الثلث الهجومي إلى جانب الأرجنتيني إيفر بانيغا وتركي العمار وحسين القحطاني، وبقية نجوم الفريق.
وفي المقابل، أهدر القوة الجوية فوزا كان في المتناول عندما استقبل هدف التعادل في الوقت القاتل، ويأمل اليوم أن يحقق الفوز ويشارك الشباب في الصدارة.
وقال حكيم شاركر مدرب القوة الجوية عقب المباراة الماضية: «نحن سعداء بالنقطة التي كسبناها أمام الشباب، خاصة بعد خسارتنا أمام مومباي متذيل المجموعة، وستكون المباراة انطلاقة لنا فيما تبقى من الجولات».
ويبرز في صفوف الفريق بعض اللاعبين أمثال علي كاظم وصفاء هادي وإبراهيم بايش وسعد ناطق وأحمد إبراهيم.
الشباب
لعب
فاز
تعادل
1
0
خسر
نقاط
7
0
الترتيب
القوة الجوية