DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الكل بالصدارة

الكل بالصدارة
الكل بالصدارة
خليفة الملحم
الكل بالصدارة
خليفة الملحم
بنهاية ذهاب دوري المجموعات لأبطال آسيا تربع جميع ممثلينا على صدارة مجموعاتهم ونتمنى أن يستمروا كذلك مع نهاية دور الإياب حتى نراهم جميعا في دور الـ ١٦ !
‏التعاون لا يزال في المجموعة الأكثر تعقيدا فالفرق التي فازت في الجولة الأولى خسرت في الثانية ثم عادت وفازت في الجولة الثالثة وإذا ما استمرت لعبة الكراسي الموسيقية في هذه المجموعة على نفس النسق فالأهداف ربما تكون هي المتحكم في النهاية لذلك نتمنى من التعاون أن يكسر سلسلة الفوز ثم الخسارة بفوز آخر يقربه من الهدف المنشود !
‏الفيصلي إذا ما استطاع تكرار فوزه مرة أخرى على ناساف فإنه سيتثبت جيدا بالصدارة وإذا ما سارت الأمور كما هو متوقع فإن الحسم سيكون في الجولة الأخيرة أمام السد وأتوقع تأهلهما معا من هذه المجموعة والأهم أن يستمر الفيصلي على نفس الرتم حتى لا يدخل مرحلة الحسابات غير المضمونة!
‏الشباب الذي تعثر في الجولة الثالثة بالتعادل أمام القوة الجوية عليه أن يستعيد توازنه وتحقيق الفوز على القوة الجوية بالذات حتى لا يدخل في لعبة الحسابات فمن المؤكد أن الجزيرة الإماراتي سيكون متربصا وسيكون سعيدا إذا ما تلخبطت حسابات المجموعة التي بدت سهلة وأرجو أن يجعلها الشباب كذلك !
‏الهلال بالعلامة الكاملة يبدو مرشحا قويا للتأهل من مجموعته وإذا استمرت الأمور والنتائج كما يحب فإنه ربما يكون أول المتأهلين من الجولة الرابعة ومن ثم منح الفرصة للسيد دياز للتدوير أكثر وأكثر وإراحة نجوم الفريق قبل الخطوات الأخيرة من المنافسات المحلية الاستنزافية بعد العيد مباشرة لذا فإن مباراة استقلول ستكون حاسمة جدا!
(الكل بالصدارة) وكل التوفيق أن يستمر الوضع كما هو حتى الختام لنحتفل بالجميع وتثبت فرقنا علو كعبها على جميع فرق آسيا!
@DrKAlmulhim