DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

راموس مغن محترف يعشق مصارعة الثيران..

حكاوي رمضان

راموس مغن محترف يعشق مصارعة الثيران..
- نجوم الساحرة المستديرة تتعدد الهوايات وما الحب إلا لكرة القدم.. بيكيه يهوى ألعاب الأسلحة وإطلاق النيران
- رونالدو يجيد تنس الطاولة ويعشق السيارات الفارهة.. نجم أرسنال مصمم أزياء نسائية
بعيدا عن المستطيل الأخضر يمارس عدد من لاعبي كرة القدم هوايات أخرى لملء وقت فراغهم والخروج من أجواء المباريات، وتتعدد هوايات نجوم الساحرة المستديرة في مختلف دول العالم، (الميدان الرياضي) تسلط فيما يلي على هوايات مشاهير في كرة القدم.. فمعا نتابع:
كريستيانو رونالدو الفنان
أظهر البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو في أكثر من مناسبة شغفه بالغناء، وظهر نجم فريق ريال مدريد ويوفنتوس السابق ومانشستر يونايتد الحالي في عدة مقاطع فيديو على الإنترنت وهو يقوم بالغناء، سواء وحده أو مع أسرته أو حتى أمام زملائه.
ويعشق رونالدو السيارات ويقوم بشراء أفخمها لأنه مغرم بالسباقات، إلى جانب إدمانه على لعبة يشتهر بها كبار السن، وهي «البنغو»، أما على صعيد الرياضات فهو يحرص على ممارسة السباحة بشكل يومي حتى يحافظ على لياقته البدنية ورشاقته المعهودة.
أظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو موهبته الغنائية أيضا قبل أول مباراة مع فريقه الجديد آنذاك، يوفنتوس.
وتداول في وقت سابق عشاق كرة القدم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر رونالدو واقفا على كرسي في وسط قاعة مليئة بلاعبي يوفنتوس، وهو يغني أمام زملائه الذين شجعوه بحرارة.
ووفقا لتقاليد نادي السيدة العجوز، يقام حفل استقبال سنوي يرتبه النادي على شرف اللاعبين الجدد، ويقوم فيه العناصر الجدد بالغناء أمام زملائهم.
وشارك في حفل الاستقبال كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو، والإيطالي ليوناردو بونوتشي، والألماني أيمري تشان، والبرتغالي جواو كانسيلو، والإيطالي ماتيا بيرين.
راموس مغن يعشق مصارعة الثيران
مدافع وقائد ريال مدريد أيضا له اهتمامات أخرى بجانب كرة القدم، مثل مصارعة الثيران، وكذلك الغناء.
وأدى راموس مع زملائه في ريال مدريد «نشيد العاشرة» الذي أطلقه النادي بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2014 للمرة العاشرة في تاريخ الملكي.
وأيضا كان قائد منتخب إسبانيا أحد المشاركين في أغنية «La Roja Baila» مع المطربة نينيا باستوري وباقي عناصر الفريق المشارك في كأس أمم أوروبا 2016، وهي الأغنية الرسمية للمنتخب الإسباني.
وقبل انطلاق كأس العالم 2018، أطلق الاتحاد الإسباني لكرة القدم أغنية أخرى اسمها «Otra Estrella en tu Corazon»، واشترك فيها راموس مع المطرب ديماركو فلامنكو.
أندري أرشافين مصمم أزياء
نجم أرسنال السابق الذي اعتزل اللعب في 2018، يمتلك موهبة غير شائعة بين نجوم كرة القدم؛ وهي تصميم الأزياء النسائية.
ورغم الذوق الرفيع الذي امتلكه المهاجم الروسي السابق، فإنه أيضا كانت له آراء تحمل شيئا من الذكورية، حيث إنه في عام 2009 أبدى رغبته في منع السيدات من القيادة، لأن «قيادتهن تمثل خطرا كبيرا على المجتمع».
موريتز فولتز طباخ ماهر
الظهير الألماني السابق والمدرب المساعد في فريق لايبزيج، مولع بالطبخ والخَبز، ويملك مدونة لنشر إبداعاته في المطبخ.
ديفيد سيمان
الحارس السابق لنادي أرسنال وأسطورة المنتخب الإنجليزي اشتهر بحبه لصيد الأسماك، وروى في أكثر من مناسبة عن مغامراته في رحلات الصيد في أنهار إنجلترا.
روني «الموسيقار»
واين روني يحب العزف على آلة «الڤيثارة» لكنه لم يستمر لأن هذه الهواية تتطلب منه الكثير من التركيز والاجتهاد، خاصة من ناحية تحريك الأصابع، وهو ما أجبره على ترك العزف على هذه الآلة وجعل الطبل هواية بديلة للڤيثارة، والأكيد أنه سيجد الآن الوقت الكافي لـ «التطبيل» بعد أن انسحب مبكرا من كأس العالم.
مارسيلو هادئ خارج الملعب ومدمن «بلاي ستيشن»
يعد نجم ريال مدريد الإسباني، البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، أحد أفضل اللاعبين الذين شغلوا مركز الظهير في النادي «الملكي».
وانضم مارسيلو إلى ريال مدريد في عام ‬2007، قادما من نادي فلومينزي البرازيلي، إذ لم يلعب خارج بلاده سوى لنادي القرن في أوروبا.
ورغم مسيرته الحافلة بالبطاقات الصفراء والحمراء مع الريال، فإن شخصيته خارج الملعب مختلفة تماما؛ إذ يتميز بهدوئه وخفة ظله مع زملائه، أما عشقه الأول وأهم هواياته في أوقات الفراغ أو حين السفر مع النادي والمنتخب فهو لعب كرة القدم على «بلاي ستيشن»، والدخول في تحد مع زملائه اللاعبين.
اكتشاف هوايات نجوم برشلونة خارج الملعب
كشفت إحدى الإذاعات الإسبانية عن هوايات لاعبي برشلونة خارج ميادين كرة القدم وبعيدا عن الملاعب، وأوضحت للمرة الأولى هوايات اللاعبين وما يقومون به بعد انتهاء التزاماتهم اليومية مع الفريق، بعض الهوايات كان طبيعيا وواضحا للكل، ولكن البعض الآخر لم يكن كذلك كجيرارد بيكيه.
وكشفت إذاعة ona fm ما يلي: يعد كارلوس بويول قائد البارسا الأسبق من عشاق التنس، كما أنه من محبي ألعاب القوى، وهو دائما ما يلجأ لمثل هذه الألعاب في أوقات فراغه.
أما بالنسبة لسيسك فابريغاس، فهو يقضي ساعات طويلة في لعب ألعاب الفيديو مع أصدقائه وبشكل خاص في لعب لعبة كرة القدم fifa، أما بالنسبة لفيكتور فالديس فهو من محبي الرياضات المائية.
أندريس إنييستا نجم البارسا السابق من محبي كرة السلة، وهو دائما ما يمارس هذه الرياضة برفقة والده، أخيرا نجد أن جيرارد بيكيه من محبي العنف وهو يحب الأسلحة وإطلاق النار كثيرا.
وما لا يعرفه الكثيرون عن جيرارد بيكه أن عمله كمدافع لدى نادي برشلونة، ما هو إلا هواية على ما يبدو، لأن عمله الحقيقي يركز في الحقيقة على إنشاء إمبراطورية اقتصادية ضخمة متعددة الأطراف والاختصاصات: شركة لألعاب الفيديو، وماركة مستقلة للنظارات الشمسية، مكتب للمزايدات الرياضية، إضافة لشركة عقارات ضخمة، إلى جانب شركة تملك حقوق بث منافسات بطولة «ديفيس كاب» لرياضة التنس، البطولة العريقة.
هواية الرسم بمختلف الطرق
مدافع المنتخب الدانماركي ونادي ليفربول الإنجليزي السابق دانيال أغير، بارع في رسم الأوشمة على الأجسام، كما أنه يعمل في الوقت الحالي كرجل أعمال.
حارس المنتخب الإسباني مصور فوتوغرافي
إيمانويل ألمونيا حارس المنتخب الإسباني وفريق أرسنال الإنجليزي السابق لا يختلف عن أغير إلا في استعمال التقنية، فهو يحترف التصوير الفوتوغرافي.
عشق الحيوانات
بيرباتوف لاعب المنتخب البلغاري السابق، يبدو هادئا وخجولا، ربما اكتسب هذه الصفة من عشقه للحمام، فهو يقضي أوقات فراغه في إطعام الحمام.
مايكل أوين مولعا بمتابعة سباقات الخيول
أوين النجم الكروي الشهير والذي اختير عام 2001 كأفضل لاعب في أوروبا، بعد أن قاد ليفربول للفوز بكأس إنجلترا وكأس رابطة الأندية الإنجليزية وكأس الاتحاد الأوروبي، أصبح مولعا بمتابعة سباقات الخيول في إنجلترا مع عائلته.
وسار أوين على خطى المشاهير في كرة القدم، مثل السير أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد السابق، مالك الخيل الشهير «روك أوف جبرالتر»، وديريك سميث عضو مجلس إدارة مان يونايتد مالك المهر «اداجيو».
مدرب مانشستر يونايتد السابق وحب الخيل
كشفت صحيفة «الديلي ميل» الإنجليزية، عن وجود علاقة بين السير أليكس فيرجسون، مدرب مانشستر يونايتد السابق، ومايكل أوين، مهاجم اليونايتد السابق، خارج ملاعب كرة القدم وتفاصيلها.
ولن ينسى الجميع ما حدث في الثالث من شهر مايو عام 2013، حين وعد فيرجسون لاعبي فريق مانشستر يونايتد برحلة إلى سباق تشستر للخيول في حال نجاحهم في تحقيق الفوز على فريق تشيلسي ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي.
هوايات خاصة:
- يهوى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لعبة البلاي ستيشن ويقضي وقتا كبيرا في ممارستها.
- يحب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر صيد السمك.
- يفضل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش صيد الأسماك والحيوانات البرية.
- يعشق البرازيلي نيمار دا سيلفا لعبة البوكر.
- يهوى اللاعب الألماني مورتيز فولز صنع الكعك.
- يفضل اللاعب الإنجليزي واين روني عزف الموسيقى.
- يهوى مانويل نوير حارس مرمى منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونخ الاستماع إلى الموسيقى الصاخبة.