DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

إحباط اليونايتد يحفز الجانرز.!

في قمة مباريات الجولة 34 بالبريميرليج..

إحباط اليونايتد يحفز الجانرز.!
يتطلع مانشستر يونايتد لنسيان خسارته العريضة أمام غريمه ليفربول برباعية نظيفة، عندما يحل ضيفًا على نظيره آرسنال في قمة مباريات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت لفريق مانشستر يونايتد: «تدربنا على حل بعض المشاكل المتعلقة بلقاء ليفربول، اللاعبون محبطون، وعلينا إظهار رد فعل في الملعب أمام آرسنال».
وأشار المدرب الألماني إلى عودة كريستيانو رونالدو، نجم اليونايتد بعدما غاب اللقاء الماضي بسبب وفاة طفله الوليد، إذ أوضح: «سكوت ماكتوميناي سيكون جاهزا للمشاركة، وكذلك فاران وكريستيانو رونالدو».
في المقابل، يدخل الجانرز المباراة بمعنويات عالية بعدما فاز في ديربي لندن على جاره تشيلسي بنتيجة 4-2، في لقاء لم يخلو من الإثارة حتى لحظاته الأخيرة.
اقترب ألكسندر لاكازيت، قائد آرسنال، من الحصول على الضوء الأخضر، من المشاركة أمام مانشستر يونايتد، بعد العودة للتدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة بفيروس كورونا، واقترب كذلك تاكاهيرو تومياسو، الذي أصيب في ربلة السابق من العودة، بينما يستمر غياب كيران تيرني (ركبة)، وتوماس بارتي (فخذ) للإصابة.
ويحتل آرسنال المركز الخامس بسلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 57 نقطة بفارق 3 نقاط عن اليونايتد صاحب المركز السادس، إذ يتنافس الفريقان بقوة لدخول المراكز الأربعة الأوائل من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
-------------------
القيمة السوقية
آرسنال: 521 مليون يورو
اليونايتد: 721.2 مليون يورو
معدل الأعمار
آرسنال: 25.2 عاما
اليونايتد: 28 عاما
اللاعبون الدوليون
آرسنال: 16
اليونايتد: 20
اللاعبون الأجانب
آرسنال: 14
اليونايتد: 16
أغلى لاعب
آرسنال: بوكايو ساكا (65 مليون يورو)
اليونايتد: برونو فيرنانديز (90 مليون يورو)
--------------------
موعد المباراة: 2:30 مساء
--------------------
تاريخ المواجهات بالبريميرليج
59
مباراة
16
فوز آرسنال
25
فوز اليونايتد
18
التعادل
63
أهداف آرسنال
81
أهداف اليونايتد