DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

315 % ارتفاعا في مستخدمي «بي ريل»

315 % ارتفاعا في مستخدمي «بي ريل»
315 % ارتفاعا في مستخدمي «بي ريل»
كشف تقرير حديث عن ارتفاع المستخدمين الشهريين النشطين في تطبيق «بي ريل» هذا العام بأكثر من 315 %، وفقاً لبيانات من «آب توبيا»، التي تتعقب الأداء وتحلله، حسب تقرير لشبكة «سي إن إن».
و«بي ريل» أو «كن على طبيعتك» عبارة عن تطبيق وسائط اجتماعية يشجع المستخدمين على مشاركة جزء من حياتهم في الوقت الفعلي. تم إطلاقه في أوائل عام 2020 من قبل رائد أعمال في فرنسا، ولكن غالبية مستخدميه -65 % على الأقل- بدأوا في استخدامه هذا العام.
وكما يوحي اسمه، فإن التركيز ينصب على «الشكل الطبيعي» والابتعاد عن التصنع، تتم دعوة المستخدمين مرة واحدة يومياً لمشاركة صورة لما يفعلونه في تلك اللحظة، مما يمنح الأصدقاء والآخرين لمحة عن حياتهم.
ولا يحتوي التطبيق على «فلاتر» أو أزرار مخصصة لتعديل الصور، وبالتالي فهو بعيد عن الصور المصقولة والمنسقة بشكل مفرط، التي تحظى بشعبية على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.
وبمجرد تنزيل التطبيق، ستتلقى إشعاراً مرة واحدة يومياً يفيد بأن وقت «بي ريل» قد حان. وهذا يعني أنه لديك دقيقتان لالتقاط ونشر صورة لما تفعله، مهما كان الأمر عادياً.
وليس هناك وقت محدد -يأتي الإشعار في أوقات متغيرة من اليوم- مما يزيد من غموض التطبيق.
وقالت الشركة: «يتم إرسال الإشعارات الفورية في جميع أنحاء العالم في أوقات مختلفة كل يوم... طريقة اختيار الوقت كل يوم تعد سراً... لكنها ليست أمراً عشوائياً».
وهذا يعني أن الإشعار قد يصلك في أي وقت. عندما يحدث ذلك، يدعوك التطبيق لالتقاط صورة لما تفعله في تلك اللحظة. فهو يلتقط صورة مزدوجة - واحدة ذاتية وأخرى تعرض ما هو أمامك. لا يسمح التطبيق بنشر مقاطع الفيديو بعد.