DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

قمة طاحنة.. بين ليفربول وفياريال

قمة طاحنة.. بين ليفربول وفياريال
قمة طاحنة.. بين ليفربول وفياريال
قمة طاحنة.. بين ليفربول وفياريال
سيحاول فريق ليفربول الإنجليزي وضع قدمه الأولى في نهائي دوري الأبطال، عندما يستضيف فياريال الإسباني، وذلك في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي سيحتضنه ملعب «أنفيلد»، في ذهاب الدور نصف النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-22.
ووصل ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما أقصى بنفيكا البرتغالي من دور الثمانية، بنتيجة 6-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
ويدخل ليفربول المواجهة بأفضلية تاريخية في عدد ألقاب دوري أبطال أوروبا، لكن رجال يورجن كلوب سيركزون على تحقيق نتيجة جيدة تساعد الفريق في لقاء الإياب.
ويغيب عن صفوف ليفربول في المباراة، روبرتو فيرمينو، حيث يغيب للمباراة الثانية على التوالي، وذلك بعد أن غاب اللاعب عن مجريات ديربي الميرسيسايد ضد فريق إيفرتون، بسبب الإصابة.
ويخشى ليفربول من الفشل، في تحقيق الفوز داخل أنفيلد للمباراة الثالثة على التوالي، حيث خسر من إنترميلان الإيطالي بنتيجة (1-0) في إياب دور الـ16، كما تعادل مع بنفيكا البرتغالي بنتيجة (3-3)، في إياب دور الـ8.
كما يخشى يورجن كلوب مدرب ليفربول من مفاجآت فياريال، ويرغب كلوب في التأهل إلى المباراة النهائية لتحقيق مجد شخصى جديد له بالتأهل مع ليفربول كمدير فني لنهائي البطولة 3 مرات.
في المقابل، فجّر فياريال كبرى المفاجآت في دور ربع نهائي دوري الأبطال، بعد إقصاء بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وسيعوّل المدرب أوناي إيمري على الحالة المعنوية العالية التي يعيشها لاعبوه منذ إقصاء بايرن ميونخ لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه.
مليون يورو
900.50
القيمة السوقية
مليون يورو
382.50
القيمة السوقية
27.6
معدل الأعمار
28.5
17
لاعبا دوليا
13
5 لقاءات سابقة جمعت الفريقين
فوز لليفر
01
فوز لفياريال
01
مرات تعادل
03
أهداف لهجوم ليفربول
هدف وحيد لهجوم فياريال
تشكيلة ليفربول
4-3-3
أليسون
آرنولد
ماتيب
فان دايك
روبرتسون
تياجو
فابينيو
كيتا
صلاح
ماني
دياز
رولي