DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

كنو يظهر في الهلال

الأزرق يعسكر في جدة بعد الكلاسيكو

كنو يظهر في الهلال
كنو يظهر في الهلال
أوضحت مصادر لـ «الميدان»، أن إدارة نادي الهلال قررت إجراء معسكر إعدادي في مدينة جدة، بعد مواجهة الكلاسيكو التي تجمع الأزرق بنادي الاتحاد يوم الأحد المقبل، في مدينة جدة، وذلك استعدادا لخوض مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام الفيحاء.
وذكرت المصادر أن إدارة النادي فضلت البقاء في جدة وعدم العودة إلى الرياض، تجنبًا لإرهاق اللاعبين بسبب خوضهم 4 مباريات جميعها كانت خارج الرياض، وبينت المصادر أن نهائي الكأس سيقام نهاية الأسبوع المقبل.
من جهة أخرى، شهدت تمارين فريق الهلال الأول لكرة القدم، مشاركة اللاعب محمد كنو للمرة الأولى، بعد قرار لجنة فض المنازعات؛ وذلك بعد الإجازة الممنوحة له من النادي خلال الأيام الماضية.
وكانت إدارة النادي قد رفعت خلال الأيام الماضية طلب تحكيم استئنافي رسمي لدى «مركز التحكيم الرياضي السعودي»، لطلب النقض الكلي لقرار غرفة فص المنازعات بشأن قضية اللاعب.
ميدانيًا، استأنف الفريق الأول لكرة القدم تمارينه الاعتيادية استعدادًا لملاقاة الاتحاد ضمن منافسات الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث اشتمل مران الفريق على تدرببات استرجاعية للاعبين المشاركين بصفة أساسية في لقاء الاتفاق أمس الأول، في حين أدى بقية اللاعبين تطبيقات تكتيكية ومناورة فنية على جزء من مساحة الملعب.