DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أمير الشرقية: القيادة حريصة على تنمية الوطن وتلبية احتياجات المواطن

ترأس اجتماع مجلس المنطقة.. واطلع على مشاريع تحسين المياه بـ3.6 مليار ريال

أمير الشرقية: القيادة حريصة على تنمية الوطن وتلبية احتياجات المواطن
استعراض توصيات اللجان التابعة
بحث المواضيع المرفوعة من المجالس المحلية
مناقشة المقترحات المقدمة من المواطنين
اعتماد قرارات تصب في مصلحة المسيرة التنموية
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة، أهمية دراسة كل ما يرد من محافظات المنطقة المختلفة، ومتابعة احتياجات المواطنين، واعتماد التوصيات التي تضمن استمرار عملية التنمية وفق الأولويات والاحتياجات.
وقال سموه، خلال ترؤسه جلسة الدورة الثانية من الفترة السابعة للعام المالي «1443-1444هـ/ 2022م» لمجلس المنطقة الشرقية، أمس، بديوان الإمارة: إن قيادة هذه البلاد «يحفظها الله»، حريصة على تنمية الوطن، وتلبية احتياجات المواطن المختلفة في جميع المجالات، ورحَّب سمو أمير المنطقة الشرقية بممثل وزارة السياحة بالمجلس ندا التميمي.
واطلع المجلس على مشاريع تحسين المياه بالمنطقة الشرقية، والتي تم اعتمادها مؤخرًا بقيمة قاربت 3.6 مليار ريال، واستعرض المجلس جدول أعمال الجلسة.
وأوضح أمين عام مجلس المنطقة م. بندر بن إبراهيم السبيعي أن مجلس المنطقة استعرض المواضيع التي تمت دراستها من قبل اللجان التابعة لمجلس المنطقة والتوصيات التي خرجت بها والمشتملة على عدد من المواضيع المرفوعة من المجالس المحلية بالمحافظات، والمقترحات المقدمة من المواطنين، وما تم التوصل إليه من توصيات، واعتمد عددا من القرارات التي تصب في مصلحة المسيرة التنموية في المنطقة.
وفي ختام الاجتماع قدَّم سمو أمير المنطقة الشرقية الشكر للجميع، مشددًا على أهمية متابعة تنفيذ التوصيات والتنسيق مع الجهات المختلفة لتحقيق تطلعات القيادة «أيدها الله».