DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

العدالة بعزيمة الرجال تأهل للكبار

العدالة بعزيمة الرجال تأهل للكبار
العدالة بعزيمة الرجال تأهل للكبار
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة الصعود لأندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم القادم، عقب تحقيقه المركز الثاني في دوري أندية الدرجة الأولى (يلو) لهذا الموسم متساويًا مع نادي الخليج في عدد النقاط 66 نقطة، إلا أن الخليج تفوق بالأهداف، وجاء تأهله عبر اللقاء الأخير مع جدة في جدة الذي انتهى بالتعادل السلبي وهو ما كان يكفي الفريق للتأهل.
8 حافلات لجدة
سيَّرت إدارة نادي العدالة ثماني حافلات إلى محافظة جدة من أجل مساندة وتشجيع الفريق في اللقاء الختامي بالدوري أمام جدة، وكانت هذه الجماهير عنصر مساندة بقوة في تحقيق الصعود لدوري المحترفين، فقد آزرت وشجعت الفريق بحرارة طيلة أوقات المواجهة، وكانت الدور الفعَّال في تحقيق الإنجاز.
الإنجاز الثاني
يعتبر الصعود لدوري المحترفين هو الإنجاز الثاني للفريق في غضون أقل من ثلاث سنوات، فقد سبق له الصعود في عام 2019/ 2020م وها هو يكرر نفس الإنجاز، فقد هبط الفريق لقلة الخبرة التي خالته في أول مشاركة له بالدوري.
الحوافز المالية
وضعت إدارة النادي خطة مرضية في تقديم المكافآت في حال تحقيق الفوز خلال مباريات الدوري، الأمر الذي زاد من حماس اللاعبين وحفزهم في المباريات، مما كان له الأثر الإيجابي في نفوس اللاعبين وساعدهم وساهم في تحقيق الإنجاز الكبير.
لعب
38
66
نقطة
الترتيب
2
سجل
42 هدفا
عليه
32 هدفا
12
هدفا سجلها إبراهيما تانديا هداف الفريق
2019 الصعود الأول للعدالة
2022 الصعود الثاني