DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

الخليج.. عنوان الفرح للشرقية

الخليج.. عنوان الفرح للشرقية
الخليج.. عنوان الفرح للشرقية
نصر هلال
الخليج.. عنوان الفرح للشرقية
نصر هلال
يفوز الخليج فتتغير المنطقة الشرقية.. تتحول إلى عروس تنتظر يوم زفافها.. يفوز الخليج فتفرح الشرقية على غير عادتها.. فرح الشرقية وأهلها عندما يفوز الخليج ليس كفرح عابر، بل هو عنوان الإصرار والعزيمة وتحدي الذات هو شيء يكاد ألا يصدق للعارفين ببواطن الأمور داخل منظومة الإدارة.
الانتصار الخلجاوي هو تحد من نوع آخر.. تحدي الإمكانيات المالية.. تحدي الصعاب والمعوقات.. هو تحدي لألف باب وباب.. إذًا كيف ينتصر الخليج وكيف يحقق الإنجاز تلو الإنجاز، ومن أين لأبنائه كل هذا الإصرار والتحدي لكل تلك الصعاب هذا هو السؤال وهنا مربط الفرس.
الخلجاويون لمن لا يعرفهم هم رجال مواقف، لا يعرفون لليأس طريقا.. أحدثكم عن معاناة ابتعاد يده الذهبية عن ساحات البطولات لأسباب وأسباب، ذلك مثال حي لحالة الصبر والمثابرة والعناد وعدم اليأس والإيمان بأن للنجاح طريقا واحدا لا يعرفه إلا الخلجاويون، ولذا ترى النجاحات تتحقق حتى وإن تأخرت وأحيانا عاندت هذه هي الرياضة وإثارتها.
سر الأسرار عند الخلجاويين يكمن في جمهوره، والذي هو بحق علامة فارقة في كل الميادين.. صالات اليد تشهد ومدرجات القدم تقر بذلك.. هل نستطيع أن ندعي عن كامل إصرار وتعمد القول بأن جمهور الخليج هو في صدارة الجماهير الشرقاوية، أكاد أجزم حتى وإن وصف البعض ذلك بالمبالغة.
للنجاح جنود.. لا يمكن أن تصنع نجاحا دون قيادة واعية مدركة وتخطط للهدف وتسعى لتحقيقه.. وهذا ما تحقق على يد المهندس علاء الهمل وإدارته الشابة، وهذا ما تحقق للجهاز الإداري لقدم الخليج وجهازه الفني.. الجميع عمل كفريق واحد يسعى لتحقيق الهدف الكبير وهو الوصول للدوري الأقوى آسيويا وعربيا.
الخليج حكاية فرح وعنوان فرح ومشاريع فرح آنية ومستقبلية.. هو عنوان لأفراح وأفراح طالما هناك خلجاوي يؤمن بأن الخليج أمانة في عنقه، وأن حق الخليج عليه هو أن يستمر في تقديم عطاياه لجماهيره الوفية وأن يستمر في إسعادهم.
أجزم بأن المنطقة الشرقية نامت سعيدة وهي تزف عريسها الخلجاوي لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونامت سيهات أكثر من سعيدة وهي تزف إنجازات اليد والقدم لأميرها المحبوب الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ولسمو نائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان.. واللذين أول من قدم التهاني لأبناء الشرقية كافة ولأبناء سيهات خاصة، دامت أفراح ديرتي سيهات ودامت أفراح الشرقية وعساها دوووووووم.