DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

مضر والنجمة.. إثارة وبحث عن الصدارة

في قمة البطولة الخليجية الـ 38 لكرة اليد

مضر والنجمة.. إثارة وبحث عن الصدارة
بطموح الصدارة ولا غيرها، يخوض الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر ثاني لقاءاته في البطولة الخليجية الـ38 للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد، حينما يلتقي بنظيره النجمة البحريني عند تمام الساعة الـ (7:00) من مساء اليوم الإثنين، خلال المواجهة التي تقام على صالة الشيخ سعد العبد الله بالكويت، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية للبطولة.
ويدخل الفريق المضراوي اللقاء وهو في صدارة المجموعة عقب تغلبه على السالمية الكويتي في الجولة الأولى، في الوقت الذي يخوض فيه النجمة البحريني أول لقاءاته في البطولة، بعدما غاب عن منافسات الجولة الأولى نظرًا إلى ضم المجموعة الثانية لـ 3 فرق فقط.
هذه المواجهة ستكون بمثابة الاختبار الحقيقي لـ «الأملح» ومدى قدرته على المنافسة الحقيقية على اللقب، بعدما أظهر بوادر الرغبة في حصد اللقب خلال المواجهة الأولى، حيث سيواجه الفريق الأكثر ترشيحًا لحصد اللقب إلى جانب الكويت الكويتي، في ظل امتلاكه لاعبين على مستوى عالٍ جدا، واستقطابه ثلاثة محترفين مميزين جدا، هم: صانع اللعب البحريني حسين الصياد، والتوأم الفرنسي أوليفييه نيوكاس وكيفن نيوكاس نجما فريق فاردار المقدوني، واللذان يشغلان مركزي الظهير الأيمن والأيسر.
وينتظر أن يعتمد مضر على دفاع (6 - 0) الموجه، للحد من خطورة الخط الخلفي في الفريق النجماوي، في الوقت الذي سيستخدم فيه سلاح الهجوم العكسي السريع في حال استمرار تألق حارسه الجزائري عبدالمالك سلاحجي، وذلك لكسر صلابة دفاع النجمة وتميز حارس محمد عبد الحسين.
مسقط يواجه الجزيرة في الأولى
وفي مواجهة تسبق مواجهة القمة بين مضر والنجمة، يلتقي عند الـ (5:00)م، فريقا مسقط العماني والجزيرة الإماراتي في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بالبطولة.