DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

الخليج يفتح ملفات اللاعبين الأجانب

يفاضل بين محترفي الدوري السعودي

الخليج يفتح ملفات اللاعبين الأجانب
الخليج يفتح ملفات اللاعبين الأجانب
فتحت إدارة نادي الخليج ملفات الموسم الجديد، حيث بدأت في ترتيب أوراق الفريق بعد العودة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.
وكشفت مصادر «الميدان» أن إدارة الخليج تلقت العديد من ملفات اللاعبين الأجانب من قبل الوكلاء إلا أن صناع القرار في الخليج يفضلون التعاقد مع لاعبين أجانب سجلوا نجاحات مع الفرق السعودية.
وبدأت إدارة الخليج مفاوضاتها مع بعض الأندية الكبيرة لضم بعض اللاعبين بنظام الإعارة.
وسعت الإدارة الخلجاوية لإنهاء ملفات التعاقدات الجديدة سواء من جهة المحترفين الأجانب أو اللاعبين الجدد من أجل الانتهاء منها مبكرا حتى يكتمل قوام الفريق قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد من أجل تحقيق الانسجام الكامل بين اللاعبين الجدد والقدامى، وتحقيق انطلاقة قوية تساعد في بقاء الفريق في دوري المحترفين. وكشفت مصادر «الميدان» أن الإدارة الخلجاوية ستعتمد على اللجنة الفنية وفريق التحليل لإبرام التعاقدات الجديدة، وأنها لن تلتفت إلى الأسماء بقدر النظر إلى جودة ونوعية اللاعبين الذين يخدمون الفريق في كافة المراكز ، ولن يتم التعاقد مع أي لاعب إلا بعد دراسة إحصائياته وأرقامه من قبل فريق التحليل.
كما تسعى إدارة الخليج إلى حسم ملف الجهاز الفني مبكرا حتى يكون متواجدا من بداية فترة الإعداد، وعلمت مصادر «الميدان» أن الخليج سيتجه للمدرسة الأوروبية للتعاقد مع مدرب، ومن المرجح أن يكون من أوروبا الشرقية.